You are currently viewing سعر سهم ديار العقارية

سعر سهم ديار العقارية

تعتبر شركة ديار العقارية واحدة من أهم الشركات العقارية الحديثة التي تم تأسيسها في الإمارات العربية المتحدة خلال العقود الأخيرة، حيث استطاعت هذه الشركة أن تثبت وجودها في مجال التطوير العقاري في فترة زمنية قصيرة بين عدد ليس بصغير من المنافسين في المجال.

لنتعرف أكثر على هذه الشركة مع ما حققته في هذا المجال و الذي أدى إلى ارتفاع سعر سهم ديار في الأسواق بشكل كبير.

لمحة عن شركة ديار العقارية :

تأسست شركة ديار في عام 2002م أي منذ ما يقارب العقدين، استطاعت في هذه الفترة الشركة أن تترك بصماتها في مجال العقارات في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 كما حصدت الشركة العديد من الجوائز المحلية و العالمية خلال سنين عملها مما دفعها بشكل دائم إلى الاستمرار بالتطور حيث حصلت على جائزة العقارات الخليجية في عام 2018.

 كذلك جوائز الابتكار في الإنشاءات في عامي 2017- 2019م ، حصلت أيضاً على جائزة نجمة الإمارات للطاقة و جائزة فوربس الشرق الأوسط كواحدة من أفضل 100 شركة تطوير عقاري.

ديار العقارية الامارات
ديار العقارية الامارات

المعلومات الإدارية لشركة ديار :

لا يمكن الحديث عن شركة ديار دون ذكر فريق العمل المتكامل الذي يعمل في الشركة بكل جد، مع الفريق الإداري المميز الذي يقود هذه المؤسسة للنجاح دوماً. لذلك سنتعرف على الأعضاء الإداريين في هذه الشركة فيما يلي:

أعضاء مجلس الإدارة في الشركة :

يترأس مجلس الإدارة في الشركة السيد عبد الله الهاملي حيث يتمتع بخبرة طويلة في مجال العقارات و المصارف كما يمتلك مهارة متميزة في الإدارة.

نائب رئيس مجلس الإدارة السيد سعادة حمد بو عميم، يشغل أيضاً السيد سعادة منصب مدير عام غرفة تجارة و صناعة دبي.

أعضاء مجلس الإدارة السادة: راشد حسن الدبوس، محمد الشريف، محمد النهدي، عدنان شلوان، عبيد ناصر لوتاه، ياسر بن زايد الفلاسي، بالإضافة إلى السيدة مريم بن فارس.

الفريق الإداري للشركة :

يضم الفريق الإداري للشركة السيد سعيد القطامي كرئيس تنفيذي للشركة، هاني فنسا المير المالي للشركة، بسام محمد الغاوي رئيساً للتدقيق التنفيذي والرقابة الداخلية، عامر الزعبي المستشار العام للشركة.

و نواب رئيس الشركة سليم الزين نائب الرئيس لإدارة الأصول و الضيافة، غسان شحادة نائب في العمليات و التحصيلات، منى التميمي نائب في التسويق و الاتصالات المؤسسية، ناصر الدين علي عامر نائب الرئيس للمبيعات، بالإضافة لأيمن الحمادي كنائب الرئيس الأول للمشاريع والشؤون التجارية.

الخدمات التي تقدمها شركة ديار العقارية :

تقوم الشركة بتقديم مجموعة من الخدمات فيما يخص مجال العقارات في الوقت الحالي، نذكر من أبرز هذه الخدمات:

  • التطوير العقاري: إذ تركز الشركة على ترك بصمتها في هذا المجال في دبي و ما حولها عن طريق سياسات رائدة لمتابعة المواقع مع تحديد ما هو واعد منها لبناء المشاريع.
  • إدارة العقارات: تنتشر أعمال هذه الشركة في كل من دبي، أبو ظبي، الشارقة، عجمان و العين و رأس الخيمة. حيث تتميز الشركة بالخبرة أيضاً الكفاءة والاحترافية العالية في هذا المجال.
  • إدارة المرافق و المجمعات: تم افتتاح هذه الخدمة من قبل الشركة لإدارة المجمعات او المرافق التي تساعد في بناءها أو شرائها.

سعر سهم ديار العقارية في الأسواق :

كما ذكرنا سابقاً فإن شركة ديار اليوم تنافس معظم الشركات العقارية في الأسواق المحلية الداخلية أو الخارجية، و قد بلغ مؤخراً سعر السهم الواحد لشركة ديار ما يعادل 0.5، بعدد أسهم يساوي 4,375,837,645، برأس مال يقابل 4,375,837,645.00.

في الختام يمكن الاستنتاج أن شركة ديار تسعى للنهوض بالمجال العقاري على المستوى المحلي كما تتوجه لإيجاد بيئة حضارية بأعلى المعايير لجميع عملائها من أجل حياة رفاهية مريحة.

سعر سهم مصرف عجمان

سعر سهم الاتحاد العقارية