You are currently viewing رقم خدمه عملاء سوق دوت كوم الامارات

رقم خدمه عملاء سوق دوت كوم الامارات

رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم الامارات هو عبارة عن رقم يحتاجه سكان الإمارات سواء كانوا من مواطنيها أو من المقيمين فيها للاتصال بخدمة عملاء سوق دوت كم  أو لإلغاء طلب قد قمت بشرائه ولا تريده أو للاستعلام عن طلب وصل متأخراً أو لتقديم شكوى لطلب معين.

لذلك سوف نقدم في هذا المقال معلومات عن رقم خدمة العملاء سوق دوت كوم الإمارات مع شرح ما يميزها عن باقي الدول العربية وعن ما تقوم بتقديمه من خدمة العملاء .

ماهو رقم خدمة العملاء سوق دوت كوم الامارات ؟

تحت إشراف التسويق الإلكتروني تم تأسيس سوق دوت كوم  الامارات عام 2005 بدولة الإمارات، أسسه شاب سوري اسمه(رونالدو مشهور) والذي كان يعمل في مجال إدارة الأعمال والتكنولوجيا حيث اعتبر سوق دوت كوم في ذاك الوقت  أكبر موقع للمزادات العلنية حيث كان متصلاً بموقع مكتوب حيث اعتبر بوابة العالم العربي للإنترنت .

وفي عام 2009 تغير الوضع وقامت شركة Yahoo (مكتوب) بالسيطرة عليها  ولكن دون تضمين سوق في تلك الصفقة مع سوق دوت كوم .

في بداية عام 2011 تغير الموقع وأصبح شكلاً من أشكال البيع والشراء حيث كان يعد كسوق تجاري ولكن بأسعار ثابتة لم تتغير،وفي نهاية عام 2011 تم افتتاح منطقة جديدة للبيع بالتجزئة .

 وفي عام 2017، تم ضم موقع سوق دوت كوم إلى أمازون ليكون أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط .

معرفة رقم خدمة العملاء سوق دوت كوم الامارات :

 نحن نعلم أنك سوف تحتاج إلى رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم لكي تستطيع الاتصال بهم لذلك سوف نقدم لك جميع أرقام  هواتف خدمة عملاء سوق في الإمارات العربية المتحدة وكذلك في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وفي حال عدم إمكانية الاتصال الهاتفي سوف نقدم لك وسائل اتصال أخرى.

أرقام سوق دوت كوم الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر :

تستطيع الاتصال بفريق خدمة عملاء سوق كوم على  920033399 في المملكة العربية السعودية من 9:00 صباحًا إلى 9:00 مساءً،أوعلى 19932 في مصر من 9:00 صباحًا حتى 9:00 صباحًا،  أو على 8000181319 في الإمارات من 9:00 صباحًا، سبعة أيام الأسبوع منذ الساعة  9 صباحًا حتى 9 مساءً، كما يتوفر قنوات التواصل الاجتماعي  والبريد الإلكتروني وعلى مدار الساعة.

دما الخدمات التي يقدمها رقم خدمة العملاء سوق دوت كوم الامارات ؟

إذا قمت بالاتصال برقم سوق دوت كوم الخاص ببلد الإمارات سوف تستمع إلى رسالة مسجلة تقول :

-شكرا لاتصالك بسوق دوت كوم، لمتابعة استخدام اللغة العربية يرجى الضغط على رقم 1.

-ثم عليك الضغط على رقم 1 لتسمع الرسالة الثانية :

-للتعرف على المنتج أو الاستعلام عليه  يرجى النقر فوق الرقم 1.

-أما إذا كنت ترغب الاستعلام عن حالة الطلب أو خدمة التوصيل أو لماذا تأخرت الطلبية  اضغط على الرقم 2.

-بينما إذا أردت إرجاع منتج قمت بشرائه أو كنت ترغب بتقديم طلب ضمان تضغط على الرغم 3.

-أما إذا كنت ترغب بالتحدث عن أمور أخرى اضغط على الرقم 4 وسوف يقوم ممثل خدمة العملاء بالرد عليك  وشرح المشكلة كما سوف يقوم بحلها بإذن الله تعالى، فما عليك سوى اختيار رقم الخدمة المطلوبة  .

ماهي طريقة الوصول إلى رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم الإمارات ؟

إذا كنت ترغب بالاتصال بموقع سوق دوت كوم الإلكتروني، قم بتحديد رقم خدمة عملاء سوق دوت كوم لبلدك، ثم قم بالاتصال بهذا الرقم واتبع الخطوات المذكورة أعلاه ، سوف يقوم ممثل خدمة العملاء سوق دوت كوم بالرد عليك وسوف يجيب على كل استفساراتك .

ثم سوف تعمل الإدارة المعنية بالتحقيق في الشكوى والرد عليك خلال 24 ساعة .

حيث تعد خدمة العملاء في سوق دوت كوم للإمارات أكبر خدمة مميزة بين أوساط مواقع التسوق المشهورة .