You are currently viewing رقم تدبير أبوظبي

رقم تدبير أبوظبي

تكون مهمة تدبير أبوظبي بشكل أساسي هي التخطيط والتنسيق بشكل جيد من أجل تأمين فرص عمل في مجالات متنوعة. ومن أبرز المجالات التي يعتني بها تدبير أبوظبي هي توفير خدمات العمالة التي تساعد في الأعمال المنزلية حيث يتم إحضار خدم من كافة أنحاء العالم بحيث يتم تدريبهم وتأهيلهم بشكل مناسب.

ومن ثم يتم عرض الخدمات التي يمكن أن يقوم بها هؤلاء الخدم الذين خضعوا للتدريب بشكل احترافي حيث من الممكن أن يعمل هؤلاء الخدم بعقد عمل مؤقت أو دائم.

وفي هذه المقالة سنتعرّف أكثر على تدبير أبوظبي والمهم التي تقوم هذه الخدمة بتوفيرها للعملاء كما سنتعرف على أبرز أماكن تواجد خدمات التدبير في إمارة أبوظبي .

المهن التي يوفرها تدبير أبوظبي

في الحقيقة إن تدبير أبوظبي يوفر عدة أنماط من المهن فهو لا يقتصر فقط على العمالة المنزلية إنما يشمل ما يلي:

مهنة الطباخين- مهنة الحراسة- مهنة البستاني- مهنة المربية- مهنة المدبرة للمنازل- مهنة السائق- مهنة الممرض وغير ذلك الكثير.

حيث أن جميع الأشخاص الذين يعملون في هذه الأعمال يكونون قد تلقوا تدريب خاص في مجال محدد بالإضافة إلى أن البعض منهم لديه خبرة في المجال.

أين تتواجد مراكز تدبير أبوظبي ؟

إن مراكز التدبير تقدم خدماتها للعملاء حيث يقوم العاملون في هذه المراكز بتوفير متطلبات العملاء في توفير عمّال مختصين في مجال معين.

حيث سيكون بإمكان العميل أن يقوم بتقديم طلب يعبر من خلاله عن احتياجه لعامل في مجال معين وبدورهم العاملين في مركز التدبير يلبون طلبه.

لذلك يستفسر الكثير من الناس ويتساءلون عن الأماكن التي تتواجد فيها مراكز التدبير في إمارة أبوظبي لذلك فإن أبرز مراكز تدبير أبوظبي هي:

1- مركز تدبير اتمام من أجل تأمين العمالة المساعدة حيث يقع هذا المركز في بوابة الشرق في مول بني ياس في إمارة أبوظبي.

2- مركز تدبير ليدر شيب من أجل تأمين العمالة المساعدة ويقع في مول المركز التجاري العالمي في إمارة أبوظبي.

بماذا يتميز تدبير أبوظبي ؟

إن المراكز المختصة بتدبير عمالة مساعدة تملك العديد من الميزات الرائعة لهذا السبب يلجأ الكثير من الناس إليها باعتبارها الوسيلة المناسبة لتلبية الحاجة إلى عمال ومساعدين حيث أن أبرز ميزات مراكز التدبير:

1- إن استقدام مراكز التدبير للعمالة من بلدان أجنبية يتم بشكل قانوني لذلك فإن تواجد هذا العامل سيكون متناسب مع القوانين والأنظمة.

2- إن مراكز التدبير تحرص على حفظ الحقوق لكافة الأطراف سواء من قبل العمال أو من قبل أصحاب العمل لذلك يمكننا أن نضمن حقوقنا في حال تعاملنا مع مراكز التدبير.

3- في مراكز التدبير يتم مساعدة كافة الأسر المتقدمة مع ضمان عدم الوقوع في مشاكل قانونية.

رقم تدبير أبوظبي

يستفسر العديد من الناس عن كيفية التواصل مع مراكز تدبير العمالة حيث أنه توجد عدة وسائل للتواصل مع مراكز التدبير لكن يبقى التواصل عبر الاتصالات الهاتفية هي الطريقة السائدة.

بالتالي فإن أبرز أرقام مراكز التدبير التي تتواجد في إمارة أبوظبي هي:

 +971 2 691 7786

  وهذا الرقم خاص بمركز التدريب أما التواصل مع حكومة بني ياس فيكون من خلال الرقم :

+971 2 583 8345

أو من خلال الرقم

+971 2 444 1338

ومن أجل التواصل مع مركز تدبير منازل خاص بخدمات العمالة المساعدة فسيكون من الممكن من خلال الاتصال عبر الرقم :

+971 2 444 4979

بذلك يمكننا أن نقول بأنه يمكننا أن نتواصل مع مراكز تدبير أبو ظبي في حال احتياجنا لخدمة عمالة مساعدة والقيام بتقديم طلب في هذه المراكز.