You are currently viewing رسوم مدرسة الرسالة الأمريكية بالشارقة

رسوم مدرسة الرسالة الأمريكية بالشارقة

مدرسة الرسالة الأمريكية بالشارقة تعدّ من المدارس الخاصة التي تميزت بتقديم تعليم لجميع المراحل العمرية منذ مرحلة الروضة حتى الصف الثاني عشر، كما أن المدرسة معتمدة دولياً من مؤسسة أدفانس أي معترف عليها كمدرسة تقدّم تعليماً جيد.

ما هي رسوم مدرسة الرسالة الأمريكية ؟

بالنسبة للرسوم في هذه المدرسة يتمّ دفعها على ثلاث دفعات على مدار العام الدراسي، حيث تم تحديد الرسوم للعام الحالي كالتالي:

– بالنسبة للمراحل الصغيرة أي مرحلة الروضة 1 و الروضة 2 بلغ إجمالي الرسوم 15.301 درهم إماراتي.
– أما عن الرسوم لمرحلة الصف الأول حتى الصف الثالث الابتدائي فقد بلغت قيمة إجمالي الرسوم 20.247 درهم إماراتي.
– كذلك نجد الرسوم من الصف الرابع حتى الصف السادس حددت ب 23.863 درهم إماراتي.
– أيضاً الرسوم للصفين السابع و الثامن أصبحت 25.233 درهم اماراتي.
– أما رسوم الصف التاسع فقد بلغت 25.551 درهم إماراتي.
– كما نجد الرسوم التي يجب دفعها للصف العاشر 27.151 درهم إماراتي.
– حددت المدرسة رسومها للصف الحادي عشر الثانوي ب28.251 درهم إماراتي.
– بالنسبة للصف الثاني عشر حددت الرسوم ب 29.351 درهم إماراتي.
تشمل الرسوم التي ذكرناها جميع الرسوم الطبية مع الزي المدرسي و ضريبة القيمة المضافة 5%.
حددت المدرسة أن القسط الأول يغطي 45% من الرسوم الدراسية كما أن القسط الثاني يبلغ نسبة 30% من مجمل الرسوم الدراسية و يدفع القسط الثالث الأخير باقي المبلغ، تعتبر هيكلية الرسوم معتدلة بالنسبة لمميزات مدرسة الرسالة الأمريكية التي تعتبر من المدارس الأمريكية الهامة بالشارقة .

ما هي مميزات مدرسة الرسالة الأمريكية في الشارقة ؟

– تتميز مدرسة الرسالة الامريكية بأنها معتمدة من مؤسسة أدفانس إضافة لوزارة التربية و التعليم الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
– كما تعتبر المدرسة مركزاً معتمد لاختبارات السات SAT، أيضاً اختبارات اللغة الإنجليزية مثل الايلتس و شهادات ICDL.
– بالإضافة إلى أن المدرسة تعمل على إخضاع المدرسين و الموظفين في المدرسة لفحوصات دقيقة بشكل متكرر قبل التعيين و بعده، ذلك بهدف ضمانهم تقديم تعليم احترافي مميز للطلاب.
– كذلك نجدّ أن مدرسة الرسالة الامريكية اتبعت نهجاً عملياً في تعليمها، يهدف لغرس القيم في الطلاب مثل الاحترام و المسؤولية مع التأكيد على التزامهم بالأخلاق العربية الاسلامية الاصيلة.
– تعتمد مدرسة الرسالة الامريكية على التعليم الالكتروني أيضاً حيث جعلته جزءاً هاماً لا يتجزأ من العملية التعليمية الخاصة بها، حيث يقوم الطلاب بتطبيق ما يتعلموه عن طريق المنتديات العلمية الخاصة بالمدرسة.
– كما قامت المدرسة بابتكار برنامج يسمى علماء المستقبل، حيث يوفر هذا البرنامج معرفة عميقة و ملاحظات توجه الطلاب في أي مجال يختاروه.
– تمنح المدرسة للطلاب اكتشاف المجالات المختلفة مثل الهندسة بفروعها المختلفة، الطب، العلوم و غيرها من خلال البرامج التي تعتمدها.
– تعمل المدرسة جاهدة على توفير المبادرات التعليمية لجعل الطلاب يمارسون المهن التي يختارونها و التعرف على تفاصيلها بشكل جيد.
– لا ننسى كذلك قيام المدرسة باتباع الشروط الاحترازية للحدّ من انتشار فايروس كورونا، حيث لزمت الطلاب و الموظفين بلبس الكمامة و الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

التسجيل في مدرسة الرسالة الأمريكية

يمكن التقديم للتسجيل في مدرسة الرسالة الأمريكية بالشارقة من خلال الرابط التالي:

https://erp.athenaeducationglobal.com:8200/NewRegistration

استمارة التسجيل مدرسة الرسالة الأمريكية بالشارقة

بالنهاية نرى أن مدرسة الرسالة الامريكية في الشارقة حددت الرسوم الخاصة بها للعام الجديد بما يتماشى مع الخدمات المميزة التي تقدّمها و التعليم الاحترافي، حيث تعمل المدرسة على تقديم البرامج التعليمية الممتازة إضافة لتدريب المدرّسين و اختبارهم حتّى بعد التعيين.

• رسوم مدرسة الشارقة الخاصة