You are currently viewing رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الامارات

رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الامارات

توفر اتصالات الامارات ارقام خاصة للتواصل مع خدمة عملاء اتصالات من خارج الامارات ، وتأتي هذه الأرقام لتحل المشاكل التي قد تحصل لعملاء الشركة أو غيرهم. حيث تتيح الشركة عدة وسائل للتواصل مع خدمة العملاء سواء عبر الهاتف أو من خلال خدمة لايف شات عبر الموقع الإلكتروني etisalat .

في هذا المقال سوف نتعرف على رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات والوسائل الأخرى للتواصل المباشر مع خدمة العملاء عبر المحادثة  المباشرة ” لايف شات “

ما هي مزايا التواصل مع رقم خدمة عملاء اتصالات الامارات ؟

من خلال تسخير الدولة الشبكات الرقمية لتسيير مصالح المواطنين، وخدمتهم بأقل الجهود وبأعلى جودة، عملت على  تمكين خدمة العملاء لتوفر للمواطنين مايلي:

  • تتيح أرقام خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات الفرصة لعملائها بإجراء مكالمات التجوال الدولي، مع مركز خدمة المسافرين ودون أن يكون لدى العميل قلق حيال الرسوم التي ستترتب عليه جراء تلك المكالمة، حيث سيشرح العميل المشكلة التي تواجهه وسيتم إيصال ذلك مباشرة إلى خدمة العملاء لتعمل على حلها بأسرع مايمكن.
  • كما يمكنك الاستفسار عما تحتاج، وكن على ثقة بأن خدمة عملاء الاتصالات ستعمل على الإجابة عن كافة استفساراتك بمنتهى الجدية والصدق.

كفاءة خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات

أولت دولة الإمارات اهتماماً شديداً لهذا القطاع، حتى بات على مستوى عال جداً من الكفاءة وقد بدى ذلك في عدة أمور منها :

1_ الدقة والاحترافية :

حيث عملت الخدمة على تحديث نظامها، حتى باتت خدمة العميل بها على درجة عالية من الدقة  والانتباه والاحترافية.

2_ السرعة في الاستجابة :

تقديراً لوقت العميل الثمين، وتقديراً لظروفه، فقد تميزت خدمة عملاء اتصالات سواء من خارج الإمارات أو داخلها بالسرعة في الرد والاستجابة المباشرة دون حاجتك للانتظار الطويل.

3_ الاحتفاظ في المكالمات :

حيث تقوم خدمة العملاء بحفظ المكالمات وتسجيلها ثم فحصها بتؤدة من قبل مختصين في ذلك.

ماهو رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات ؟

خدمة عملاء اتصالات من خارج الامارات
خدمة عملاء اتصالات من خارج الامارات

في حال كنت خارج دولة الإمارات، في أي بلد كان، وأردت التواصل مع خدمة العملاء في الإمارات فيمكنك الاتصال على الرقم التالي للخدمة :

الأفراد خارج الدولة: 009718002300.

الشركات خارج الدولة: اتصل على 009718005800.

التواصل مع خدمة عملاء اتصالات عبر المحادثة المباشرة:

خدمة المحادثة المباشرة عبر الرابط:

www.etisalat.ae/b2c/support

 كما أنه بإمكانكم التواصل مع خدمة العملاء على عنوان البريد الإلكتروني: [email protected] ويمكنكم كذلك التواصل والتحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات عبر الحساب الرسمي للشركة عبر تويتر twitter.com/etisalat.

مميزات خدمة عملاء اتصالات من خارج دولة الإمارات

  1. التعامل الآمن من قبل الشركة : حيث يمكنك التعامل مع الخدمة دون الشعور بالقلق حيال أمن مكالماتك ، أو حفظ أرقام هاتفك .
  2. السرية :تعد السرية في التعامل من أهم البنود التي تركز عليها خدمة العملاء، حيث تهتم بسرية المعلومات الشخصية التي يقدمها العميل، وتحفظها بحيث لايمكن لأحد مهما كان الكشف عنها.
  3. بإمكانك إعطاء رأيك في الخدمة : تبدي الشركة اهتماماً بالغاً للملاحظات والتعليقات التي يتركها العميل، فجعلت من الممكن ترك تعليق أو ملاحظة، لتقوم الشركة لاحقاً بالاطلاع عليها والتعامل معها وفق ما هو مناسب.
  4. حفظ وقت العميل :من خلال الاستجابة السريعة التي تبديها خدمة العملاء، يتبين لنا مدى اهتمام الشركة بوقت العميل، وتقديرها له.

ختاماً، يبدو من الواضح لنا بعد تعريف خدمة عملاء اتصالات خارج الإمارات ، وعرض الخدمات التي يمكن أن تقدمها للعملاء من  وتوضيح النقاط التي تدل على كفاءة الخدمة، وذكرنا لأرقام التواصل مع الخدمة في حال أردت ذلك، أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي من أكثر الدول التي تسعى لتيسير شؤون الحياة لمواطنيها من خلال الخدمات المختلفة التي تقدمها لهم، ومنها توفير أرقام خدمة عملاء اتصالات خارج الدولة والتي بات الاشتراك بها من الضروريات لمن هم خارج البلاد لما تقدمه من حلول للمشكلات المختلفة.