You are currently viewing خدمة المساعدة على الطريق الشارقة رافد
خدمة المساعدة على الطريق الشارقة خدمة رافد

خدمة المساعدة على الطريق الشارقة رافد

يمكن توضيح خدمة المساعدة على الطريق في الشارقة على أنها أحد أساليب زيادة الحماية للمواطنين في إمارة الشارقة، وهي خدمة متوفرة في أنحاء الشارقة وتبدو أكثر تطوراً في إمارة الشارقة.

 ففي حال كنت أحد السائقين على طريق ما، وحدثت مشكلة ما معك أو كنت من محبي الرحلات البرية، واعترضك خطب ما سواء كان عطلاً مكانيكياً في سيارتك أو غير ذلك فبإمكانك طلب المساعدة عبر خدمة المساعدة على الطريق رافد .

ما هي مزايا خدمة المساعدة على الطريق في الشارقة رافد ؟

خدمة المساعدة على الطريق الشارقة
خدمة المساعدة على الطريق الشارقة

يمكن للمواطن الذي قام بتأمين سيارته بالاستفادة من تلك الخدمة بعدة طرق طرحتها الخدمة لعملائها، نذكر منها مايلي :

1- خدمة سحب السيارة

 من الأمور التي قد تربك الإنسان وتجعله عاجزاً عن التصرف، هو التوقف المفاجئ والغير محسوب للسيارة في مكان ما على الطريق، ففي حال حصول ذلك تقوم خدمة المساعدة على الطريق عند طلبها من قبل الشخص بسحب السيارة إلى أقرب محل لكشف العطل بها وإصلاحه.

2- التزود بالوقود

 في حال كنت في مكان ما، وقد نفذ الوقود منك لسبب ما ولم يعد بإمكانك السير أو طلب الوقود من مكان ما، ليس لديك خيار سوى اللجوء لطلب خدمة المساعدة على الطريق و التي ستزودك بما تحتاجه من وقود، وتوفر عليك الوقت والجهد الذي كان سيبذل في حال عدم وجود تلك الخدمة.

3- خدمة استبدال البطارية

 في بعض الأحيان قد تفاجئك بطارية السيارة بعطلها المفاجئ وأنت في مكان حرج، ولاتستطيع الوصول لمكان إصلاح السيارات في وقت سريع،  فلابد عند حدوث ذلك من طلب خدمة المساعدة والتي ستعمل على استبدال بطارية سيارتك بأخرى صالحة ليكون باستطاعتك متابعة سيرك دون وجود مشكلة.

4- خدمة تبديل الإطار المثقوب

تضمن لك تلك الخدمة  استبدال الإطار المثقوب بآخر صالح لتكمل سيرك دون حدوث مشاكل.

5-حل مشكل إغلاق السيارة والمفاتيح داخلها

 في بعض الأحيان قد يتعرض الشخص لهذا الموقف حيث يقوم بإغلاق سيارته ثم ينتبه لوجود المفاتيح داخل السيارة فيبدأ بالقلق والتفكير بما سيفعله.

 ولكن خدمة المساعدة على الطريق في الشارقة وضعت ذلك في الحسبان وقامت بتوفير خدمة لتوصيل الفرد في حال وقوعه بموقف كهذا، وما عليك في تلك الحالة سوى التواصل مع خدمات المساعدة على الطريق.

6-القيام ببعض الإصلاحات في سيارتك

قد تلاحظ بعد سيرك على طريق ما، وجود بعض الأمور التي تحتاج للإصلاح في سيارتك، وفي حال وجود تلك الأعطال الخفيفة سيكون عليك الاتصال بخدمة المساعدة على الطريق، والتي ستتكفل بذلك الأمر من خلال إرسال المختصين إلى مكان تواجدك وإصلاح ما يلزم كما يجب.

رقم خدمة المساعدة على الطريق في الشارقة رافد

رافد – وحدة الحوادث : 80072343 (رافد)

رافد: 065119900

AutoXpress: 065048222

موتور تشك: 065324600

ما أهمية خدمة المساعدة على الطريق في الشارقة ؟

تنبع أهمية تلك الخدمة، من كونها تهدف إلى وصول الفرد إلى الراحة والتخلص من القلق الذي قد يصيب الشخص في حال حصول مشكلة ما معه، أو في حال تعرض سيارته لخطر ما على الطريق.

كما أنه من الجدير بالذكر التنويه إلى أن العمر القديم للسيارة قد يزيد من حاجتها للتأمين، لذا كان من المستحب وجود مساعدة في حال تعرضت تلك السيارة لخطب ما، أثناء سيرها في الطريق.

في ختام الحديث عن خدمة المساعدة على الطريق المتوفرة في دولة الشارقة، وتوضيح الخدمات التي تقدمها لك بشكل مفصل، يجب أن ننوه إلى أنه في حال كنت في رحلة طويلة أو كنت في مكان بعيد عن أماكن الصيانة للسيارات، فأنت دون شك بحاجة لاستخدام خدمة المساعدة على الطريق لتفادي حصول أي أمر قد يقلق راحتك.