You are currently viewing جمعية عيسى القرق حجز موعد طلب مساعدة خيرية 2022

جمعية عيسى القرق حجز موعد طلب مساعدة خيرية 2022

جمعية عيسى القرق حجز موعد من أجل طلب مساعدة خيرية ، حيث تتيح الجمعية إمكانية طلب المساعدة بالنسبة للأشخاص المحتاجين، وتوفر جمعية عيسى القرق موقع رسمي من أجل طلب مساعدة خيرية و حجر موعد . سوف نتعرف معكم على طريقة حجر موعد لدى جمعية عيسى القرق للأعمال الخيرية، وكيفية تتبع الطلب.

جمعية عيسى القرق حجز موعد طلب مساعدة للمحتاجين

من أجل حجز موعد لدى جمعية عيسى القرق من أجل طلب مساعدة يرجى الدخول على الرابط التالي:

application.algurgfoundation.com/ar

جمعية عيسى القرق حجز موعد

عند التقدم بالطلب لأول مرة يمكنكم تتبع طلبكم من خلال الرابط أعلاه، وسف يتم اخباركم بموعدكم.

ما هي الخدمات التي تقدمها جمعية عيسى القرق طلب مساعدة خيرية ؟

تقوم جمعية عيسى القرق بتقديم مساعدات خيرية في مجالات متنوعة منها التعليمية والطبية ومشاريع الإسكان الخيرية وكفالة الأيتام والمسنين و بناء المساجد ودعم الوعي بالتراث الإسلامي والحضارة الإسلامية وغيرها من مجالات العمل الخيري والإجتماعي المختلفة.

إستهداف فئات بعينها بالرعاية والمساعدة من جمعيات ومؤسسات خيرية وجامعات ومستشفيات ومراكز طبية ومراكز بحث علمي ومؤسسات مجتمعية وأسر متعففة وأفراد فقراء ومحتاجين وذوي احتياجات خاصة ومسلمين جدد وغيرها من الفئات.

ومن الجدير بالذكر أن القرق الخيرية تولي اهتماماً كبيراً بالقطاع الطبي ومن أهم أهداف المؤسسة هو دعم الأسر المحتاجة ومحدودي الدخل ومساعدتهم في تكاليف العلاج بمختلف أنواعه وبالأخص تكاليف علاج مرضى السرطان والغسيل الكلوي بسبب التكلفة الباهظة للعلاج والحاجة الماسة للعلاج المستمر الذي قد يحتاج الى عدة سنوات والذي بالطبع لا يقدر على تحمله العديد من الأسر من محدودي الدخل في مختلف إمارات الدولة، لذلك لم يتردد سعادة/ عيسى صالح القرق في دعم إنشاء هذا الصرح الطبي والذي سيكون منارة تشع أملاً لمرضى السرطان خاصة أن العلاج بالمستشفى سيكون بالمجان.

عنوان جمعية عيسى القرق طلب مساعدة خيرية

 بناية القرق رقم -2 ص.ب 325 ، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

هاتف
600 544 047
فاكس
+971 4 210 6641
[email protected]

 رابط الموقع الرسمي

www.algurgfoundation.com

نموذج طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية doc