You are currently viewing رقم تدبير مجمع الامارات

رقم تدبير مجمع الامارات

مراكز تدبير مجمع الإمارات من المراكز التي تم ترخيصها من وزارة الموارد البشرية في الإمارات العربية المتحدة، حيث جاءت نتيجة التعاون بين القطاع الخاص و الحكومي.

السبب الرئيسي لوجود مجمع الامارات للتدبير هو استقدام العمالة للدولة مع مساعدة الراغبين بالحصول على مساعدة منزلية بتوظيف عامل منزلي لهم.

رقم تدبير مجمع الامارات

يمكن التواصل مع تدبير الامارات من خلال رقم الهاتف الهاتف الخاص بمكتب التدبير :

1595 766 03

مميزات تدبير مجمع الامارات

هناك العديد من المميزات التي يحصل عليها الفرد عند التعامل مع هذا المجمع مثل:

  • يعمل المركز على ضمان حماية العاملة الوافدة مع ضمان كافة حقوقها مثل تحديد ساعات العمل كحد اقصى 10 ساعات مع وجود ساعة راحة خلال فترة العمل.
  • كما يقوم المركز بتوفير العمالة المنزلية لأكثر من جنسية منها الفلبين، اندونيسيا، سيريلانكا، بنغلادش و اثيوبيا.
  • كذلك قامت مكاتب تدبير الامارات بفتح حساب بنكي للموظفين حيث يتم إيداع الراتب في الحساب مع تسجيل العامل بالتأمين الصحي.
  • أيضاً مجمع الامارات للتدبير عمل على حفظ حقوق العائلة المستضيفة عن طريق إلزام العامل بعدد ساعات العمل، و في حال حصل أي خلل يتم استبدال المساعدة على الفور.
  • بالإضافة لذلك تم وضع قوانين للتعويض عن الخسائر التي قد تسببها المساعدة في حال تكسير الأشياء عن طريق الخطأ.
  • في حال انتهاء عقد المساعدة المنزلية بعد سنتين من الخدمة لدى العائلة نفسها يتم حصولها على تعويض نهاية الخدمة دون الاخلال بالعقد و يتم منحها تذكرة سفر لموطنها الأصلي.
  • يوفر المركز الكثير من الباقات التي يمكن للعائلات الاستفادة منها سنتعرف عليها في هذا المقال.

باقات تدبير مجمع الامارات

يوفر المركز باقات مختلفة تراعي جميع احتياجات العائلة حيث يمكن تحديد عدد الأيام التي تحتاج فيها العائلة لعاملة، هذه الباقات هي:

  • باقة الرعاية المباشرة حيث تقوم المكاتب في هذه الباقة باستقدام العاملة المنزلية لمدة 180 يوم حيث تكون العائلة مسؤولة عنها من ناحية السكن و الطعام مع المرتب و تجديد جواز السفر.
  • باقات الكفالة المباشرة حيث تتيح للعائلة في هذه الحالة توظيف العاملة لمدة 6 أشهر بعده يمكن نقل تأشيرة المساعدة تحت كفالة العائلة بعد الاتفاق بين الطرفين.
  • الباقة المرنة الذي يتم فيها توظيف العاملة للعمل خلال ساعات محددة من قبل العائلة فمن الممكن أن تكون المدة شهر أو أسبوع أو سنه او حتى بضع أيام لكن يجب العلم أن هذه الباقة هي الأفضل في حال كانت العائلة بحاجة لمساعدة مؤقتة.
  • باقة كفالة تدبير حيث يكون التوظيف تحت رعاية المركز و يكون العمل فيها خلال فترة معينة محددة بالعقد كما يتم تعهد الاسرة بتأمين السكن و المرتب للمساعدة.

طريقة طلب مساعدة منزلية

يمكن التواصل مع المركز لطلب عاملة منزلية أو القدوم لمجمع الإمارات حيث يتم هناك القيام بتعبئة استمارة طلب التوظيف يتم فيها تحديد كامل البيانات.

أيضاً في حال اختيار باقة يجب تحديد نوع الباقة بالإضافة لجنسية العاملة المطلوبة بعدها الموافقة على جميع الشروط المذكورة.

بعد ذلك يقوم المركز بمشاركة ملفات العمال التي يملكها المطابقة لطلب العميل بعدها يتم الاختيار و تكملة باقي الإجراءات.

بالنهاية نرى أن تدبير مجمع الإمارات من المراكز المميزة التي تتكفل بجميع إجراءات استقدام العمال مثل الفيزا و التأمين الصحي، حيث يؤمن المركز عمال بجنسيات مختلفة و توظيفهم بعد القيام بتدريبهم بشكل جيد على الأعمال المنزلية لضمان تأمين خدمات منزلية جيدة.

• باقات تدبير للخدم