You are currently viewing القوز مول للفحص الطبي دبي

القوز مول للفحص الطبي دبي

هيئة الصحة في الإمارات العربيّة المتحدة قامت مؤخراً بتدشين القوز مول للفحص الطبي ، إذ أن مركز القوز الصحي هو من أهم وأكبر المراكز الصحية والتي تختص في الصحة المهنية وفحوصات اللياقة الطبيّة. شهد القوز مول توسعاً كبيراً وتجهيزات متعددة للبيئة الداخليّة، والتي امتدت على طابقين من خمسة آلاف قدم مربع إلى اثنان وعشرون ألفاً، بزيادة سبعة عشر الف قدم مربع. في هذا المقال سنتحدث عن أهم المعلومات حول القوز مول للفحص الطبي.

ما هي الخدمات التي يقدمها القوز مول للفحص الطبي ؟

إن القوز مول للفحص الطبي يقدّم العديد من الخدمات المميزة، فهو يحتوي على أفضل وأهم التجهيزات التقنيّة ومختبرات فحص الدم، بالإضافة إلى تقنيات الأشعة المميّزة للغاية. علاوة على ذلك حرصت هيئة الصحة في الإمارات العربية المتحدة على القيام بتوفير خدمات مميّزة وجذابة VIP، والتي تسمح بتسليم التقرير الطبي للأفراد بعد ما يقارب أربعة ساعات فقط من موعد إجراء الفحوصات.

ما هي اقسام القوز مول للفحص الطبي ؟

علاوة على أن القوز مول للفحص الطبي ذو مظهر عصري للغاية، إلا انه أيضاً مقسّم بشكل مناسب ومريح لكل من يقوم بزيارته، إذ أن جميع مداخله وغرفه وأرقته الطبية المتخصصة مجهزة بشكل مميّ. القوز مول للفحص الطبي قادراً على استيعاب خمسين ألف شخصاً مراجعاً بشكل شهري. ومن الجدير ذكره أن القوز مول للفحص الطبي مقسّم إلى قاعات للشركات والخدمات العاجلة وأيضاً للأفراد، وذلك لتبسيط وتسهيل حصول الأشخاص المتعاملين سواء كانوا عمال منازل أو موظفين أو حتى عمال عاديين، وغيرهم على أفضل الخدمات وأكثرها تميّزاً.

أكّد رئيس مجلس الإدارة، أي المدير العام للهيئة والمدعو باسم “حميد محمد القطامي” على أن، القوز مول للفحص الطبي هو إضافة هامة لسلسلة المراكز المختصة بالصحة المهنية ومراكز فحص اللياقة الطبية، والتي تعتمد في إجراءات تحليل وفحص النتائج على معايير عالميّة ذات جودة عالية للغاية، بالإضافة إلى أن القوز مول للفحص الطبي يعتمد على أهم وأرقى الآليّات والأدوات لتقديم خدماته. وأضاف قائلاً أن هيئة الصحة في الإمارات العربية المتحدة أصبحت لديها قدرات عالية وكبيرة لإجراء الفحوصات الطبيّة والمهنية، والتي تتصل بكل الوظائف والمهن التخصصية، والتي تتطلب تحليلات دقيقة وتوصيف واضح للحالة الصحية التي تتعلق بكل وظيفة ومهنة على حدى.

ومن جانب آخر قالت المديرة المسؤولة عن خدمات اللياقة الطبية في الهيئة والمدعوة بـ “ميساء البستاني”، إن القوز مول للفحص الطبي مختص بشكل رئيسي بخدمة المنطقة التي تحيط به، والمعروف عنها أنها من أكبر وأضخم المناطق الصناعية، ونظراً لذلك فإن خدمات القوز مول للفحص الطبي ترتكز على فحوصات الصحة المهنية والتي تتضمن ثلاثة عشر محور أساسي، لكل منها عدد من الفئات الوظيفية التخصصية المهنية. ومن الجدير بالذكر أن هيئة الصحة تعتمد في الإجراءات التي تقوم بها من أجل فحوصات اللياقة الطبية والصحة المهنية على معايير ذات جودة بريطانيّة، إذ أنها الأرقى على الصعيد العالمي ضمن هذا النطاق. ومن المتوقع أن يشهد القوز مول للفحص الطبي توسعات أكثر، بالإضافة إلى تطوير التجهيزات والخدمات بشكل أكبر، وذلك لانه يوجد إقبال كبير عليه ويقدر بنحو ألفين وخمسمئة مراجع بشكل يومي، مع العلم أن العدد كان لا يتجاوز الألف وخمسمئة مراجع قبل التوسعات.

أوقات عمل القوز مول للفحص الطبي

أوقات العمل في القوز مول للفحص الطبي تمتد من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساء، في جميع أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت. ولكن هناك خطة لتمديد مواعيد أوقات العمل، وإضافة يوم السبت أيضاً إلى أيام العمل وذلك في حال كان يوجد ضغط على المركز.

حجز موعد القوز مول للفحص الطبي

يمكن حجز موعد القوز مول للفحص الطبي عبر رقم الهاتف التالي:

+971 4 502 2402

 عنوان القوز مول للفحص الطبي

العنوان: شارع 17 ب ، الطابق الأرضي ، القوز مول ، بالقرب من مدرسة الأهلي لتعليم قيادة السيارات – دبي – الإمارات العربية المتحدة .