You are currently viewing البنك الأهلي المصري فرع دبي رقم الهاتف و أوقات العمل

البنك الأهلي المصري فرع دبي رقم الهاتف و أوقات العمل

يعتبر البنك الأهلي المصري واحد من أهم البنوك المصرية الاستثمارية في هذه الفترة، حيث يعمل على تقديم عدد من الخدمات المميزة لعملائه في جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى امتلاكه لسلسلة فروع في عدد من الدول العربية و الأجنبية من أشهرها دولة الإمارات.

سنتناول في مقالنا هذا فرع البنك الأهلي المصري في دبي مع ما يقدمه من خدمات كما سنتعرف على العنوان و أرقام التواصل الخاصة بهذا الفرع.

لمحة عن البنك الأهلي المصري :

هو أقدم البنوك المصرية التجارية حيث تم تأسيسه على يد روفاييل ساروس بالتعاون مع البريطاني أرنست كاسل منذ عام 1898 م برأس مال يبلغ مليون جنيه إسترليني، أي منذ ما يزيد عن مئة عام.

قدم خلالها هذا البنك مختلف الخدمات كما أثبت خلال العقد الأخير أهميته حيث صنف كثاني أغلى علامة تجارية في جمهورية مصر بقيمة بلغت 460 مليون دولار أميركي.

حصل البنك أيضاً على شهادة تأكيد الجودة الخاصة بالمعيار الدولي لمدة سبع أعوام متتالية كان آخرها في العام الماضي 2022 م.

 كما حصد جائزة أفضل بنك إقليمي في شمال أفريقيا بالإضافة لجائزة أفضل بنك تجزئة على مستوى الشرق المتوسط و جائزة أفضل صفقة تمويلية عن تمويله شركة أسمدة عام 2022.

يسعى البنك الأهلي المصري دوماً إلى تطوير خدماته بما يتناسب مع احتياجات عملائه من خلال 162 فرع داخل مصر بالإضافة ل 9 فروع خارجها.

البنك الاهلي المصري دبي
البنك الاهلي المصري دبي

البنك الأهلي المصري فرع دبي :

 يمتلك البنك الأهلي المصري في الإمارات فرعاً في إمارة دبي، و يعتبر من أقوى الأفرع الموجودة خارج حدود الدولة المصرية.

حيث يستقطب الكثير من المستثمرين و العملاء من مختلف الجنسيات حول العالم لاستثمار أموالها في البنك الأهلي المصري.

يقع الفرع في شارع الشيخ زايد في برج park place tower حيث يحتل الطابق الرابع عشر من البرج، كما تتبع للبنك مؤسسة متواجدة في مركز دبي المالي العالمي.

يمكن التواصل مع هذه الأفرع إما عن طريق زيارة أحد هذه الأفرع أو عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالبنك

https://www.nbe.com.eg

كما يمكن التواصل مع البنك الأهلي المصري في دبي عن طريق أرقام الهاتف التالية:

97143266266+

 97143868177+

أيضاً عن طريق البريد الالكتروني التالي: [email protected]

الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري فرع دبي :

يوجد مجموعة من الخدمات التي يتميز البنك الأهلي المصري في دبي بتقديمها لعملائه، حيث تتوزع هذه الخدمات إلى ثلاث فئات. نذكر من هذه الخدمات:

1- فئة الأفراد :

يقدم البنك لهذه الفئة مجموعة الخدمات الاعتيادية من حسابات بنكية (حسابات جارية- حسابات توفير) أو بطاقات مصرفية بالإضافة لخدمات القروض و شهادات الادخار و الودائع.

2-  فئة الشركات :

تندرج ضمن هذه الفئة جميع الشركات التي ترغب في التعامل بشكل دائم مع البنك الأهلي من أجل فتح حسابات للشركة أو الشركات التي تحتاج إلى التمويل، بالإضافة لأن البنك يقدم خدمات صرف المرتبات الشهرية لموظفين الشركات و يقدم أيضاً خدمات شهادات الادخار و الودائع.

3- فئة المشاريع الصغيرة :

يقدم البنك الأهلي خدماته المصرفية للمشاريع الصغيرة و المتوسطة أيضاً المتناهية الصغر حيث يقدم لهذه الفئة بالإضافة للخدمات المصرفية الاعتيادية من حسابات أو شهادات استثمارية مجموعة من الخدمات الغير مالية من ضمنها الاستشارات.

 أو التدريبات الخاصة لدخول سوق العمل بالإضافة لوجود مراكز لتطوير أعمال هذه الفئة بالتعاون مع البنك الأهلي المصري.

في الختام يمكن الاستنتاج أن البنك الأهلي المصري يسعى جاهداً من خلال خدماته إلى إثبات نفسه في الطليعة كواحد من أفضل البنوك التي يمكن الاستثمار فيها عربياً و عالمياً.

مواعيد عمل بنك أبوظبي التجاري

فتح حساب في بنك المشرق خطوات انشاء حساب اون لاين

فتح حساب توفير في بنك أبوظبي التجاري

رقم خدمة العملاء بنك دبي التجاري

الأوراق المطلوبة لفتح حساب في بنك دبي الإسلامي