You are currently viewing اسعار الخدم في تدبير

اسعار الخدم في تدبير

يعتبر تدبير من أفضل المكاتب التي توفر أفضل العمالة المنزلية، كما أنها تقدم أمهر العمالة ضمن قسم الموارد البشرية، كما وأنها توفر الكثير من الباقات الخاصة بالتكلفة والاسعار بما يتناسب مع العميل.

 وبحيث يمكنك استقبال العمالة بالشكل القانوني وبما يوفر الخيارات الأنسب للعميل ضمن جميع أنحاء الإمارات .

ما هي أسعار الخدم في تدبير ؟

بداية وقبل التعرف على أسعار الخدم في تدبير علينا التطرق إلى الخدمات المختلفة التي يقدمها مركز تدبير، والتي هي كالتالي :

  • يتميز هذا المركز بأنه مرخص بشكل قانوني في الإمارات من قبل وزارة الموارد البشرية والتوطين.
  • يساعد تدبير في توفير العمالة بمشاركة كل من القطاعين العام والخاص .
  • توفر تدبير العمالة مع العديد من الضوابط القوية والشروط، والتي يكون الهدف منها عدم الإضرار بالدولة والحفاظ على مصلحتها .
  • كما أن تدبير توفر حقوق للعامل، وتوفر لهم المعاملة الحسنة والإنسانية .
  • تجرب العمالة العديد من المجالات وتشمل أكثر من 16 قسم ومنها النظافة المنزلية، وإدارة وقيادة المنزل، وغيرها العديد من الخدمات التي تسهل على المواطن حياته بشكل كبير .
أسعار تدبير للخدم
أسعار تدبير للخدم

باقات لأسعار الخدم ضمن تدبير :

هناك الكثير من خيارات أسعار الخدم ضمن تدبير، ويمكن اختيار العمالة حسب الدولة، ويجب العلم أنّ لكل دولة تقوم باستقدام الخادمات منها سعر خاص بها .

 والأسعار تبدأ من 3500 درهم إماراتي بالشهر بالنسبة للعمالة التي تأتي من كينيا والعمالة الأثيوبية، بينما الأسعار تكون أكثر ارتفاعاً للعمالة القادمة من أندونيسيا والعمالة الهندية وتتراوح بين ال 6 آلاف وال 8 آلاف درهم .

أما العمالة الأكثر كلفة هي العمالة القادمة من النيبال، والفلبين، وسيرلانكا، وتتراوح ما بين 12 و 14 ألف درهم إماراتي .

باقات استقدام الخدم من تدبير :

تتوفر العديد من الباقات المختلفة في تدبير والتي يمكن اختيار ما يناسب فيما بينها، ولكل باقة شروطها الخاصة، وتكلفتها المحددة، وأبرز هذه الباقات هي :

باقة تدبير التجريبية لزيارة الخدم :

يمكن أن يحصل العميل على باقة تجريبية وتتراوح بين ال 3 حتى 6 أشهر، والمميز بهذه الباقة أنه يمكن الحصول على فرصة لتبديل الخادمة مرتين خلال الفترة التجريبية، والتكلفة هنا يتم تحديدها حسب فترة قيام العاملة في المكان .

باقة التشغيل المؤقتة :

لا تتطلب هذه الباقة استضافة العامل في منزلك، وتكون بشكل مؤقت لمدة عامين فقط، والراتب الشهري هنا يتراوح بين ال 2250 وال 2500 درهم إماراتي .

باقة العمالة المرنة ( التشغيل بالنظام المرن ):

وهذه الباقة تكون ساعية، وتكلفة 4 ساعات 120 درهم، و8 ساعات 200 درهم، أما تكلفة الأسبوع يكون 1120 درهم، والشهر 3500 درهم .

باقة التوسط :

وبهذه الباقة يتم استقدام العمالة من خارج البلد، وذلك بناء على طلب العميل، ويتم تحديد تكلفة الاستقدام بحسب جنسية العامل كما ذكرنا سابقاً .

باقة التشغيل المؤقتة :

ويمكن عبر هذه الباقة توظيف العامل لمدة 6 أشهر وبعد ذلك يتم نقل تأشيرة المساعدة تحت كفالة العائلة بالاتفاق مع الطرفين، كما أن تكلفة هذه الباقة أيضاً يتم تحديدها بحسب جنسية العامل .

وفي النهاية كان هذا المقال حول أسعار الخدم في تدبير وكافة المعلومات المتوفرة ضمن هذا الموضوع، من باقات وأسعار لباقات العمالة التي يتم استقدامها من خارج البلاد، ويمكن الاطلاع على معلومات أكثر عبر زيارة الصفحة الرسمية لتدبير والتي يمكن أن تجد ضمنها كل ما يتعلق بالعمالة واستقدامها بكافة فروع تدبير .

تدبير رأس الخيمة الخران