You are currently viewing أماكن للشواء في دبي

أماكن للشواء في دبي

لماذا قد يكون هناك أماكن للشواء في دبي ؟ سؤال قد يراود أذهان الجميع، والجواب هنا يكمن في أن حكومة دبي تحرص على منظر الإمارة العام، عبر الحفاظ على المرافق الخدماتية والمعالم السياحية من التلف أو التلوّث .

لهذا السبب منعت البلدية الشواء على الشواطئ الرملية بسبب آثاره السلبية في تشويه منظر الأماكن الساحلية، لكن بالمقابل خصصت أماكن للشواء محققة بذلك رغبات السكان ومحافظة بنفس الوقت على المنظر العام .

أفضل أماكن للشواء في دبي :

اماكن للشواء دبي
اماكن للشواء دبي

حديقة الخور مكان للشواء :

تعتبر هذه الحديقة أحد أبرز الحدائق العامة التي توجد داخل مدينة دبي، وتعتبر هذه الحديقة من المقاصد الأساسية والمفضلة لدى العديد من السكان لإقامة حفلات الشواء بها، وذلك لما تقدمه من الخدمات والمميزات للجميع صغاراً كانوا أم كبار .

فإن إدارة الحديقة توفر أماكن للترفيه والمطاعم وانطلاق الأطفال، بالإضافة إلى إمكانية لركوب الدراجات الهوائية .

حديقة المشرف مكان للشواء :

الموقع الجغرافي المميز للحديقة يجعلها مقصد لكثير من الناس، فهي تقع بين منطقة المزهر ومنطقة الخوانيج ومنطقة مردف ومنطقة الورقاء، كذلك فهي تعتبر واجهه أساسية يتنزه بها سكان تلك المنطقة .

كما أن هذه الحديقة تحوي أنواع مختلفة من النباتات والحيوانات لتمنح جميع الزائرين الراحة المطلقة والاستجمام، وتقام حفلات الشواء داخل الحديقة بشكل دائم ومستمر .

حديقة شاطئ الممز مكان للشواء :

افتتحت حديقة الممز عام 1994 ضمن فعاليات مؤتمر منظمة المدن العربية، وتبلغ مساحتها 990 ألف متر مربع .

وهي تطل على الخليج العربي وشواطئ هذه الحديقة تقابل شواطئ إمارة الشارقة الخاصة، لذا فهي تعد واحدة من أفضل أماكن للشواء في دبي .

حديقة زعبيل مكان للشواء :

تتكون هذه الحديقة من ثلاثة مناطق المربوطة مع بعضها البعض عبر جسرين معلقين، كذلك فهي تضم بداخلها أشهر حدائق مدينة دبي وهي :

  • حديقة الأضواء / حديقة دبي المتوهجة /.
  • حديقة الديناصورات .
  • حديقة الثلج .
  • حديقة الفن المبهر .
مكان للشواء دبي
مكان للشواء دبي

حديقة الصفا مكان للشواء :

حالة الصفاء التي يعيشها زائري هذه الحديقة هو السبب في تسميتها هذه، وتعد من أهم وأبرز الأماكن التي يتقصدها السكان لإقامة حفلات الشواء مع الأصدقاء والأهل .

والمميز بها هو جهوزيتها الكاملة لاستقبال ذوي الهمم وتوفير كل سبل الراحة والاستجمام لهم .

سعة البحيرة مكان للشواء :

جميعنا نعلم أن أكثر ما يميز دبي الساحرة هي جذب السياح من كافة أنحاء العالم، فهي تخصص أماكن للتخييم كبحيرات القدرة المعروفة بأنها أفضل الأماكن للابتعاد عن الازدحام والاسترخاء، كما يمكن في بحيرات القدرة إقامة حفلات للشواء.

حي حتا مكان للشواء :

من أفضل أماكن للشواء في دبي وكل الإمارات ، وليس فقط للشواء بل للتخييم أيضاً .

كما أن هناك العديد من الفنادق المتميزة والجميلة للاسترخاء، كمنتجع هوليداي أرابيان، وفندق حتا فورت دبي .

كذلك يمكن إقامة العديد من الأنشطة المميزة في منطقة حتا، والسبب في ذلك هو وجود قرية حتا التراثية وسد حتا، فالزوار يستمتعون بحضور الحفلات والمسابقات وركوب الدراجات التي توجد في منطقة حتا .

أماكن للشواء في البحر ! :

نعم بالضبط يمكنك بعد الآن الاستمتاع بتجربة الشواء في القارب عند زيارة دبي، وللقيام بذلك عليك زيارة Dubai BBQ Donut حيث يتواجد أفضل قوارب للشواء في البحر .

وأخيراً بعد كل ما اطلعنا عليه من أماكن للشواء في دبي يجدر بنا ذكر الدور الكبير لحكومة دبي في جعل سعادة سكان دبي وزائريها على رأس أولويات حكومتها .

أماكن للشواء في عجمان

https://www.mawssol.com/%d8%a3%d9%85%d8%a7%d9%83%d9%86-%d9%84%d9%84%d8%b4%d9%88%d8%a7%d8%a1-%d9%81%d9%8a-%d8%b9%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%86/