You are currently viewing أماكن ترفيهية في دبي للعوائل

أماكن ترفيهية في دبي للعوائل

تعتبر إمارة دبي ثاني أكبر إمارة في الإمارات العربية المتحدة بعد أبوظبي، وتعد الخيار الأمثل لقضاء نهاية أسبوع ممتعة وشيقة برفقة أفراد العائلة، لما تضمه من أماكن ترفيهية تتنوع ما بين السياحية والثقافية والطبيعية فيلاحظ الزائر التنوع ما بين الطبيعة والمعالم التي هي من صنع الإنسان.

يوجد في دبي العديد من الخيارات مثل المنتزهات المائية والألعاب التي يقصدها الكبار قبل الصغار، بالإضافة إلى إستكشاف الصحارى بواسطة سيارات الدفع الرباعي وكذلك القيام بالجولات البحرية بواسطة القوارب

أماكن ترفيهية في دبي للعوائل أكواريوم

اكواريوم دبي للترفيه

يعتبر أهم الأماكن الترفيهية ومقصداً لأغلب العوائل التي تزور دبي، يوجد في دبي مول وهو عبارة عن نفق يمكن التجول داخله والتعرف على أغلب الكائنات البحرية.

حيث يحتوي حوالي /33000/ مخلوق بحري أشهرها التماسيح وقناديل البحر والسرطان العنكبوتي وحصان البحر وكذلك جرذان المياه، وكذلك يضم أكثر من /400/ من أسماك القرش المفترسة.

كما يمكن لمحبي الغوص السباحة بين الأسماك الصغيرة وإطعامها، كما يقام فيه عروض راقصة تحت الماء لحوريات البحر بمؤثرات ضوئية وصوتية ممتعة.

أماكن ترفيهية القرية العالميّة

تم إفتتاحها في سنة 1997 وقد جذبت الكثير من السياح وتعتبر وجهة مناسبة للعوائل حيث تضم ألعاب عديدة تتنوع ما بين بيت الرعب والتي تعتبر مغامرة ممتعة وشيقة.

 وكذلك لعبة إسكيب هنت والتي هي عبارة عن غرفة يجب الهروب منها خلال وقت محدد بعد حل الألغاز.

كما يمكن للأطفال تجربة قيادة السيارات واللعب بالأراجيح وكذلك مشاهدة الأفلام المخصصة لهم.

بعد تلك المغامرات لا بد من تناول المشروبات أو إحدى الوجبات الخفيفة وفي القرية العالمية خيارات واسعة من ذلك حيث تضم أكثر من 150 من المقاهي والمطاعم.

أماكن ترفيهية حديقة الفراشات دبي

تتواجد الحديقة قرب دبي ميراكل غاردن وهي من أكبر وأشهر حدائق الفراشات الموجودة في العالم، والأكثر جذباً للسياح والمحببة من قبل العوائل والتي يقصدونها بشكل دوري.

تم توزيع الفراشات على عشرة قباب تنتشر في أماكن مختلفة من الحديقة، كما تضم ممرات تمكن الزائرين مشاهدة الزهور المتنوعة وكذلك مشاهدة السمك من خلال الأحواض المنتشرة في أرجاء الحديقة.

»»» من هنا أسعار تذاكر حديقة الفراشات 

أماكن ترفيهية حديقة الزهور

توجد حديقة الزهور في منطقة دبي لاند وتعتبر من أجمل الأماكن الترفيهية في دبي والمخصصة للعوائل والتي تسمى حديقة دبي المعجزة، تضم مجموعة واسعة من أنواع الزهور الطبيعية في العالم.

تم إطلاق الحديقة في سنة 2013 وذلك في عيد الحب، أكثر ما يميز الحديقة هرم الزهور والذي أدخل الحديقة موسوعة غينيس للأرقام القياسية .

»»»أسعار تذاكر حديقة الزهور

أماكن ترفيهية ملاهي ليغو لاند

إحدى أهم الأماكن الترفيهية للعوائل في إمارة دبي وهي عبارة عن ملاهي مخصصة للعائلات حيث يستمتع كل أفراد العائلة وبمختلف أعمارهم بالألعاب الموجودة فيها، وقد تم افتتاحها في سنة 2016، وتعتبر الحديقة السابعة عالمياً التي تم بنائها والأولى على مستوى الشرق الأوسط .

تضم عدد كبير من الأقسام من بينها مدينة ومصنع الليغو ومنطقة القصور والممالك ومنطقة الخيال.

إنّ أشهر قسم موجود في ليغولاند هو مدينة مصغرة تم بناؤها باستخدام أكثر من عشرين مليون مكعب من الليغو.

أماكن ترفيهية سكي دبي

أو ما تعرف باسم مدينة الثلج، وهي مدينة مغطاة بشكل تام بالثلج الحقيقي، وتعتبر المقصد الأول لمحبي رياضة التزلج على الجليد، كما تتمتع بأنها مدينة متكاملة تضم داخلها العديد من المقاهي والمطاعم المميزة، وكذلك تقدم عروض سينمائية مميزة.

»»»اسعار تذاكر سكي دبي مول الامارات

ملاهي سبلاش آند بارتي المائية

أحد أجمل الأماكن الترفيهية للعوائل، ويوجد بها العديد من الألعاب المائية المميزة مثل الزيب لاين.

في الختام : نرجو أن نكون قد قدمنا فكرة عن أهم أماكن ترفيهية في دبي والمخصصة للعوائل ونتمنى للجميع قضاء نهاية عطلة جميلة وممتعة.