You are currently viewing نموذج طلب مساعدة مالية من الهلال الأحمر الإماراتي 2022

نموذج طلب مساعدة مالية من الهلال الأحمر الإماراتي 2022

الهلال الأحمر الإماراتي فرع من فروع مؤسسة الهلال الأحمر الإنسانية ، حيث تقوم هذه الجمعية بأعمال المساعدة للناس خاصة المتضررين من الكوارث الطبيعية و الحروب حيث من ميزاتها أنها مؤسسة حيادية تساعد الجميع دون تمييز بينهم، تقوم هذه المؤسسة بمساعدة المقيمين في الإمارات مساعدات مادية و معنوية.

وبخصوص هذا الغرض نقدم لكم نموذج طلب مساعدة مالية من الهلال الأحمر الإماراتي في عدة صيغ متعددة يمكنكم الاعتماد عليها من أجل تقديم الطلب والحصول على الموافقة من الهلال الأحمر الاماراتي .

كما نقدم لكم أيضا رابط التقديم الإلكتروني لطلب مساعدة مالية من الهلال الأحمر الاماراتي في جميع مناطق دولة الامارات العربية المتحدة . 

صيغة نموذج تقديم طلب مساعدة مالية من الهلال الأحمر الإماراتي

قد يعاني الناس في بعض الأحيان من ضائقة مادية تجعلهم يلجأون إلى جمعية الهلال الأحمر لطلب المساعدة سواء مادية أو غيرها لكن قد تواجههم مشكلة أثناء القيام بذلك في صياغة طلب المساعدة والمعلومات التي يجب أن تتوفر في الطلب، لذا سنشرح طريقة نموذج هذا الطلب و المعلومات اللازم توافرها حيث يجب أن يكون على الشكل التالي:

  • الاسم الأول:
  • اسم الوالد:
  • نسبة العائلة:
  • الرقم الوطني على الهوية:
  • الجنس:
  • العمر:
  • رقم الجوال:
  • رقم التليفون الأرضي:
  • العنوان التفصيلي:
  • الدخل خلال شهر:
  • نوعية الدعم المطلوب:
  • البريد الالكتروني:

بعد الانتهاء من تعبئة المعلومات السابقة يجب كتابة خطاب يرفق مع النموذج لتوضيح سبب الطلب و لتسهيل العملية سنقدم نموذجين لطلب المساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي:

نموذج أول: طلب مساعدة مالية من الهلال الأحمر الإماراتي

إلى السادة أعضاء جمعية الهلال الأحمر، أتوجه إلى حضرتكم بهذا الخطاب لحاجتي الشديدة للمساعدة من أجل تأمين حياة كريمة لي و لأسرتي.

بعد ذلك يتم شرح سبب طلب المساعدة بالتفصيل و نوع المساعدة التي يريد مقدم الطلب الحصول عليها.

ثم “أسئلكم مساندتي و قبول طلبي، جازاكم الله على كل خير.

مقدمة لسيادتكم من (اسم مقدم الطلب)

نموذج ثاني : طلب مساعدة مالية من الهلال الأحمر الإماراتي

السادة أعضاء جمعية الهلال الأحمر الإماراتي الكرام

أتوجه إلى حضرتكم بطلب مساعدة مالية بسبب الفقر الشديد الذي أعاني منه أنا و أسرتي المكونة من (عدد أفراد الأسرة) حيث لا يوجد معيل لنا، أتوجه إليكم بخطابي هذا على أمل الموافقة و المساعدة.

جازاكم الله على كل خير

مقدمة من (اسم مقدم الطلب)

بعد ذلك يتم تقديم النموذج مع خطاب الطلب في مركز الهلال الأحمر الإماراتي مرفق مع الوثائق المطلوبة للمتخصصين هناك للقيام بتدقيقه و التحقق من صدق المعلومات ثم أخذ القرار هل مقدم الطلب بحاجة للمساعدة أم لا.

تقديم نموذج طلب مساعدة مالية من الهلال الأحمر الإماراتي

تقديم طلب المساعدة المالية عبر رابط التقديم التالي:

https://portal.rcuae.ae/local_aids_visitor

نموذج طلب مساعدة مالية من الهلال الأحمر الإماراتي

من الممكن تقديم الطلب من خلال إرسال رسالة إلى البريد الالكتروني الخاص بالهلال الأحمر الإماراتي، بعد ذلك يتم إعداد نموذج كما شرحنا سابقاً و ارسال الرسالة، حيث يجب أن يكون النموذج بشكل واضح مع الانتباه لجميع المعلومات المطلوبة.

أيضاً يمكن الدخول لموقع الهلال الأحمر الرسمي على الانترنت ثم الذهاب إلى ايقونة الخدمات، بعد ذلك يجب الضغط على زر المساعدة المحلية، الخطوة التالية هي ملئ الفراغات برقم الهوية و الهاتف، بعد ذلك يجب إعداد نموذج طلب المساعدة مع الخطاب و إرسال الوثائق بصيغة pdf هذه الوثائق تكون عبارة عن صورة هوية أو إقامة سارية المفعول مع صور شخصية لأفراد الأسرة، أيضاً في حال كان طلب المساعدة بسبب حالة مرضية يجب توفر تقرير طبي مصدق من الجهات المختصة، ثم ارسال الطلب.

بالنهاية نستنتج أن الهلال الأحمر الإماراتي يعمل على تسهيل الأمور لزواره عن طريق توفير طرق كثيرة للتقديم سواء لطلب مساعدة أو للتطوع في المؤسسة، حيث يمكن تقديم الطلبات في مركز الهلال أو الكترونياً عن طريق الموقع الرسمي، و في حال تم التأكد من المعلومات المقدمة من الشخص تقوم الجمعية بتقديم المساعدة مباشرةً.

• طلب مساعدة مالية من صاحب السمو محمد بن زابد

• مؤسسة تراحم الخيرية مساعدات طلب مساعدة مالية