You are currently viewing طلب تصريح دخول ابوظبي 2021

طلب تصريح دخول ابوظبي 2021

طلب تصريح دخول ابوظبي يعتبر من الإجراءات المهمة التي يجب القيام بها من أجل دخول ابوظبي ، هناك العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عن كيفية طلب تصريح دخول أبوظبي، حيث تعد هذه الخدمة سواء للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة أو للمغتربين من أهم الخدمات التي تقدمها حكومة الإمارات، وذلك خلال فترة التعقيم الوطني من أجل تسهيل عودة المقيمين إلى أماكن إقامتهم وممارسة أعمالهم بشكل طبيعي.

فهناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق طلب هذا التصريح من قبل الجهات المعنية والمسؤولة في وزارة الداخلية، فهو بالأمر السهل حيث أولاً يتم القيام  ببعض الإجراءات الاحترازية من قبل الجهات المختصة، من أجل طلب تصريح للدخول إلى الجهة المعلنة، ومن الممكن أن يتم ذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالحكومة الإماراتية، وذلك من أجل تسهيل الطلبات، ولتفادي انتشار الفيروس المستجد كوفيد-19.

وفي مقالنا هذا سنتكلم عن كيفية طلب تصريح دخول أبوظبي وشروطه.

طلب تصريح دخول ابوظبي 2021

ماهي شروط الحصول على طلب تصريح دخول أبو ظبي ؟

وضعت هيئة الشرطة في أبو ظبي بعض الشروط من أجل استخراج تصريح دخول أبو ظبي للمغتربين، منها مايلي:

1.شراء الاحتياجات الأساسية من الأولويات:

قامت الهيئة بالتصريح عن جعل شراء الاحتياجات الشراب والطعام المهمة لكل منزل على رأس الأولويات وكذلك شراء الأدوية والذهاب إلى المستشفيات الموجودة، وذلك من أجل أن تتم الموافقة على طلب تصريح دخول أبو ظبي للمغتربين.

2.التقيد بالمواعيد المحددة للشرطة للحصول على تصريح دخول أبو ظبي:

يجب الإلتزام بالمواعيد التي حددتها شرطة أبو ظبي، وذلك من أجل توفير تصاريح خروج للعمل في مواعيد محددة، حيث تبدأ من الساعة العاشرة مساءً وحتى السادسة صباحاً.

3. رفع التظلم عن العاملين في أوقات التعقيمات:

يستطيع كل شخص يعمل في أوقات التعقيمات ووقعت به غرامة وعقوبة لمخالفة الإجراءات الوقائية أن يقوم برفع التظلم، وذلك عبر الموقع الخاص  بشرطة أبو ظبي الإلكتروني، خلال مدة أقصاها أسبوع من وقت توقيع الغرامة عليه.

4. إصدار كشوفات بأسماء العاملين:

طلب الجهات المختصة من العاملين والموظفين الذين يتطلب عملهم التواجد خلال أوقات فترة التعقيم، إصدار كشوفات بأسمائهم بأسرع وقت وذلك من أجل تفادي الغرامات والعقوبات.

كما تم الإعلان من قبل شرطة أبو ظبي عن توفير الجهات المختصة طلب تصريح دخول أبو ظبي، وذلك لمن أراد دخول الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب قيامها بتسهيل الأمور على المقيمين والمواطنين داخل وخارج أبو ظبي، دون أن يتم تعرضهم للمسائلة القانونية، حيث تعد هذه الخدمة من إحدى اختصاصات الشرطة في الإمارات.

فإذا أردت الحصول على تصريح دخول أبوظبي فيمكنك ذلك من خلال الدخول على موقع الشرطة الإماراتية بسهولة وذلك عن طريق الضغط على طلب تصريح دخول أبو ظبي.

خطوات طلب تصريح  دخول و خروج أبوظبي :

يوجد هناك عدة خطوات على المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، الراغبين بالحصول على طلب تصريح دخول وخروج أبو ظبي خلال أوقات التعقيم الوطني اتباعها وهي فيما يلي:

  • قم بالدخول إلى موقع شرطة أبو ظبي وذلك من خلال الرابط الآتي:https://es.adpolice.gov.ae
  • ثم قم بكتابة رقم هاتفك الشخصي.
  • اكتب رقم التأكد المرئي الذي تراه في الصورة.
  • ثم قم بالضغط على إرسال رمز التحقق.
  • بعد ذلك سيصلك رمز عن طريق هاتفك المحمول، يجب عليك إدخاله ضمن الخانة المخصصة له.
  • اختر نوع التصريح الذي تريد الحصول عليه.
  • يجب عليك كتابة كافة البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة .
  • بعد ذلك أرسل الطلب، ثم انتظر وصول رسالة تأكيدية بشأن الموافقة على طلبك من قبل الجهات المختصة.

ماهي الأوراق اللازمة لطلب تصريح دخول أبوظبي ؟

  • صورة خاصة للإقامة السارية للشخص المعلن عن طلب تصريح دخول أبو ظبي.
  • صورة عن جواز السفر ساري المفعول بمدة لا تقل عن 6 أشهر كاملة.
  • صورة شخصية ملونة حديثة.
  • تقديم كافة المستندات والإثباتات للجهات الرسمية التي تؤكد وتفيد سبب تواجد الشخص المعلن وجوده خارج أبو ظبي، حيث يتم استخراج هذه المستندات من خلال مكاتب جهات العمل المختلفة، أو من خلال تذاكر الطيران أو الجهات الطبية.

رابط طلب تصريح دخول ابوظبي

لقد خصصت حكومة ابوظبي رابط خاص من أجل تقديم طلب الحصول على تصريح دخول ابوظبي على الرابط التالي:

https://es.adpolice.gov.ae/trafficservices

اترك تعليقاً