You are currently viewing تصريح خروج ابوظبي خروج اثناء التعقيم

تصريح خروج ابوظبي خروج اثناء التعقيم

طلب تصريح خروج ابوظبي من شرطة ابوظبي يعتبر من الإجراءات الأساسية التي يجب القيام بها قبل مغادرة المنزل أثناء التعقيم ، وهذه الفترة تبدأ من منتصف الليل حتى 5 صباحا ، وهي فترة الحظر التي يجب الالتزام بها، ولا يمكن مغادرة البيت إلا بعد الحصول على تصريح خروج من شرطة أبوظبي عبر الرابط التالي، أسفله.

وقد قمنا بشرح مفصل لآلية الحصول على تصاريح ابوظبي عبر بوابة شرطة ابوظبي، وقد وضعنا فيديو توضيحي يشرح لكم مراحل وكيفية طلب تصريخ خروج أبوظبي وتسلم التصريح عبر رسالة تصل إلى هاتفكم الجوال. فما هي إذن آلية الحصول على تصريح خروج اثناء الحجر المنزلي أبوظبي ؟

طلب تصريح خروج ابوظبي خروج اثناء التعقيم

رابط الحصول على تصريح خروج ابوظبي 

adpolice.gov.ae

طلب تصريح تجول ابوظبي 2021

فيديو شرح آلية طلب تصريح خروج ابوظبي اثناء التعقيم

قبل مغادرة المنزل ومكان الإقامة يجب الدخول على الموقع وطلب تصريح ، بعد السماح لكم سوف تتوصلون بتصريح على هاتفكم سوف يمكنكم من التنقل من أجل الحصول على المواذ الغذائية أو الأدوية أو القيام ببعض الأمور الضرورية التي نصت عليها القوانين.

برنامج التعقيم الوطني ابوظبي 2021

بمساعدة التعاون الكامل من السكان ، نجحت أبوظبي حتى الآن في تنفيذ سياسات الصحة العامة الحيوية مثل تقييد الوصول إلى الأماكن العامة مثل مراكز التسوق والمطاعم والمتنزهات وغيرها للمقيمين والمواطنين غير المطعمين.

أعلنت لجنة الطوارئ والأزمات والكوارث في أبوظبي عن إطلاق البرنامج الوطني للتعقيم ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 19 يوليو الجاري ، كجزء من الجهود المتكاملة لتعزيز حماية الصحة العامة ومنع انتشار فيروس كورونا.

البرنامج هو في الأساس طلب إقامة في المنزل لجميع المقيمين في أبو ظبي. خلال الأوقات المحددة ، من منتصف الليل حتى الساعة 5 صباحًا ، يجب على الأشخاص البقاء في منازلهم ما لم يكن هناك سبب ملح وجيه للخروج.

أحد الأسباب المسموح بها لمغادرة مكان الإقامة هو الحصول على الإمدادات الأساسية ، مثل الغذاء والدواء.

خلال هذه الساعات ، سيتم تقييد حركة المرور والجمهور ولن تكون هناك خدمات نقل متاحة.

هل تصريح خروج ابوظبي ضروري ؟

نعم ، لا يجوز للأفراد مغادرة مكان إقامتهم إلا بعد الحصول على تصريح التنقل من السلطات. أولئك الذين يغامرون بالخروج خلال الساعات المقيدة دون تصريح سيواجهون غرامات باهظة.

كيف أتقدم بطلب الحصول على تصريح خروج ابوظبي ؟

وفقًا لتغريدة من مكتب أبوظبي الإعلامي ، فإنه يتم طلب تصاريح ابوظبي على البوابة الإلكترونية التالي:

adpolice.gov.ae

يجب على السكان الذين يتقدمون للحصول على تصريح التنقل عدم مغادرة منازلهم حتى تؤكد إدارة شرطة أبوظبي الموافقة على طلبهم. بمجرد تأكيد تصريح التنقل عبر رسالة ، يمكن استخدامه للحصول على مواد البقالة الأساسية أو الأدوية.

رابط الحصول على تصاريح خروج ابوظبي 

adpolice.gov.ae

ما هي إجراءات الحجر المنزلي للمخالطين ابوظبي ؟

لجنة إدارة الطوارئ والأزمات في أبوظبي، بالتعاون مع دائرة الصحة – أبوظبي ومركز أبوظبي للصحة العامة، تحدّث إجراءات الحجر المنزلي للمخالطين لحالة إيجابية، في إطار الحرص على صحة وسلامة جميع أفراد المجتمع.

  • اعتباراً من 15 أغسطس 2021، أوضحت اللجنة أن مدة الحجر للمطعمين تصل إلى 7 أيام، مع إعادة فحص مسحة الأنف PCR في اليوم السادس، وفي حال كانت النتيجة سلبية، يتم فك السوار الإلكتروني في اليوم السابع.
  • وبخصوص غير المطعمين فإن الحجر لغير المطعمين لعشرة أيام، مع إعادة فحص مسحة الأنف في اليوم التاسع، وفك السوار الإلكتروني في اليوم العاشر في حال كانت النتيجة سلبية.
  • ويمكن للمخالطين المسجلين في برنامج الحجر المنزلي إجراء الفحص مجاناً دون الحاجة لحجز موعد وفك السوار الإلكتروني في مراكز تقييم كوفيد-19 المتميزة التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”.

اجراءات الحجر المنزلي للمخالطين ابوظبي تصاريح خروج