رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات etisalat

رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات etisalat

رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات يعتبر من الأرقام المهمة التي يجب الاحتفاظ بها بالنسبة لمستعملي شبكة اتصالات الإمارات، فقد تواجه الشخص بعض المشاكل لا يستطيع إيجاد حل لها إلا من خلال التواصل مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات.

رقم التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات etisalat

توفر اتصالات الإمارات رقما مجانيا من أجل التحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات، عبر الاتصال على رقم (101) المجاني . أو التواصل عبر خدمة لايف شات (المحادثة المباشرة عبر الرابط التالي:

www.etisalat.ae/b2c/support

 كما أنه بإمكانكم التواصل مع خدمة العملاء على عنوان البريد الإلكتروني: [email protected] ويمكنكم كذلك التواصل والتحدث مع خدمة عملاء اتصالات الإمارات عبر الحساب الرسمي للشركة عبر تويتر twitter.com/etisalat.

خدمة عملاء جيدة من شركة اتصالات الإمارات etisalat

نلخص أهم الميزات في العبارات التالية، وهي عبارة عن تعهدات من الشركة لتقديم أفضل خدمة للدعم:

•سنكون محترمين ومهذبين

•سنزودك بمعلومات دقيقة

•سنعمل باستمرار على تحسين وتبسيط عملياتنا لخدمتك بشكل أفضل

•سيكون لدينا أعضاء فريق متعاونون ومهنيون قادرون على تلبية احتياجاتك

•سنوفر لك قنوات خدمة متعددة لضمان وصول سهل ومريح لخدماتنا

•نحن نقدر وقتك وسنخدمك في الوقت المناسب

•سنحمي معلوماتك الشخصية ونضمن التفاعل الآمن في جميع نقاط الاتصال الخاصة بنا

•سوف نفهم مخاوفك ونرد عليها

•سنرحب دائمًا بتعليقاتك ونقدرها

معلومات موجزة حول شركة اتصالات الإمارات

إذا كنت ترغب في تقديم شكوى رسمية ، فيرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء المتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أو زيارة مراكز الأعمال ومراكز الخدمة والمنافذ التابعة لاتصالات.

ممثلو خدمة العملاء في اتصالات مدربون تدريباً عالياً لمساعدتك على حل مخاوفك وشكواك على الفور.

خدمة عملاء اتصالات الإمارات

www.etisalat.ae/b2c/support

معلومات شركة اتصالات الإمارات

مجموعة اتصالات الإمارات هي واحدة من مجموعات الاتصالات الرائدة في العالم في الأسواق الناشئة. تتجاوز القيمة السوقية الحالية لاتصالات 156 مليار درهم إماراتي (42.5 مليار دولار أمريكي). من خلال صافي الإيرادات المعلن عنها البالغ 52.4 مليار درهم إماراتي وصافي الأرباح البالغ 8.4 مليار درهم إماراتي لعام 2016 ، تُصنف اتصالات ضمن مجموعات الاتصالات الأكثر ربحية في العالم. تعكس تصنيفاتها الائتمانية العالية عند AA- / Aa3 الميزانية العمومية القوية للشركة وأدائها المثبت على المدى الطويل.

يقع المقر الرئيسي لشركة اتصالات في أبو ظبي ، وقد تم تأسيسها قبل أربعة عقود في الإمارات العربية المتحدة كأول مزود لخدمات الاتصالات في الدولة. تقدم مجموعة اتصالات ، وهي منظمة دولية رائدة ، حلولًا وخدمات مبتكرة لـ 140 مليون مشترك في 16 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

تتمثل مهمة مجموعة اتصالات في توفير أفضل تجربة عملاء على المستوى المحلي والدولي ، وتقديم عوائد جذابة للمساهمين مع الاستثمار في مستقبل الشركة على المدى الطويل ، ودعم التنمية الاقتصادية في جميع الأسواق التي نعمل فيها.

تطمح “اتصالات” إلى أن تكون أكثر مجموعة اتصالات تحظى بإعجاب في الأسواق الناشئة ، وتسعى جاهدة لتعزيز الابتكار وتقديم تقنيات هي الأولى في السوق أينما تعمل. يتضح ذلك من خلال التجارب الاستكشافية لخدمات الجيل الخامس 5G في الإمارات – وهي الأولى على الإطلاق في المنطقة – بما في ذلك تنسيق تطوير وتصميم ونشر منصات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المستقبلية للجيل الخامس من النطاق العريض المتنقل. أبو ظبي هي أول عاصمة في العالم يتم توصيلها بشكل كامل ولديها أعلى سرعة من الألياف الضوئية على هذا الكوكب.

اترك تعليقاً