You are currently viewing خدم يطلبون عمل في الإمارات 2021

خدم يطلبون عمل في الإمارات 2021

خدم يطلبون عمل في الإمارات لمن يبحث عن خدم، فإن هناك مجموعة من الوسائل والطرق التي سوف تمكنكم من الوصول إلى الخدم الموثوقين الذين يبحثون عن عمل في الامارات، فهناك مكاتب خدم توفر لكم العروض المتوفرة لديها في جميع الامارات والمدن سواء كنتم في ابوظبي او دبي او الشارقة او عجمان او العين… أو أي مدينة أخرى.

فما هي إذن المكاتب التي توفر عروض خدم يطلبون عمل في الإمارات ؟

لنبقى الان مع أهم المكاتب الموثوقة والمضمونة المتخصصة في توفير الخدم في الامارات العربية المتحدة وعناوينها.

خدم يطلبون عمل في الإمارات 2021

مكتب وكالة Find nanny and maid لتوفير الخدم 

Find nanny and maid هي وكالة مربيات شهيرة تقع في دبي وتقدم أكثر من 7 سنوات من الخبرة في هذا المجال. أصبح هذا ممكنًا من خلال فريق من المحترفين المتفانين الذين يقومون باستمرار بتحديث قاعدة بيانات الشركة مع المربيات الذين قد يثيرون اهتمامك. تقدم الشركة خدمات لعملائها الذين يبحثون عن أفراد للعناية بمنازلهم والاهتمام بأطفالهم. 

التواصل مع مكتب وكالة Find nanny and maid

إيميل مكتب الوكالة: [email protected]

رقم الهاتف +971501472890 أو +97144210163 

رابط الموقع الالكتروني : www.housekeepingco.com

مكتب وكالة شركة تدبير للتدبير المنزلي و الخدم Tadbeer-Housekeeping Co

يقع مقر الوكالة في مبنى مجموعة الكاظم – القرهود – دبي – الإمارات العربية المتحدة ، وتعتبر شركة Tadbeer-Housekeeping Co وكالة توظيف خادمات مرموقة تقدم أيضًا خدمات خادمة حية عالية الجودة في المدينة. هدفها هو توفير راحة البال للمربية وصاحب العمل من خلال ضمان منح حقوق الجميع وعدم التعدي عليها.

تستخدم الشركة ممارسات توظيف شاملة، وتضمن حصول الموظفة على حقوقها العمالية الكاملة. وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر WPS-الرواتب وعقد العمل ونهاية الخدمة والتأمين الطبي وتأمين العمال وما إلى ذلك.

الحماية المقدمة ذات اتجاهين. تحصل العائلات الموظفة على توظيف أخلاقي وعادل وعقود مرنة وبدائل مضمونة في حالة حدوث أي شيء. بعد إجراء فحص شامل لخلفية جميع المربيات ، تتحمل الوكالة مسؤولية متابعة رفاهيتك وأداء مربية أطفالك. في الأساس ، يفعلون كل ما في وسعهم لضمان علاقة عمل ودية ومثمرة لكلا الطرفين.

التواصل مع مكتب شركة: تدبير للتدبير المنزلي Tadbeer-Housekeeping Co

 البريد الإلكتروني [email protected]

الاتصال على الهاتف: 042352499

موقع الشركة على الانترنت: https://tadbeerreferences.ae/

مكتب سافوار فيفر Savoir Vivre لمن يبحثون عن خدم يطلبون عمل في الإمارات

يقع مكتب وكالة Savoir Vivre في  الطابق 22 من برج بيرلينجتون ، الخليج التجاري دبي ، الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر وكالة سافوار فيفر هي وكالة توظيف متميزة للمربيات المنزليات تأسست في عام 2013. وقد بدأت عملياتها في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ومنذ ذلك الحين قدمت مساعدة لا تقدر بثمن لأولئك الذين يحتاجون إلى خدمات مربية في المنطقة وخارجها. اليوم ، تعمل الشركة في أجزاء أخرى بما في ذلك أوروبا الشرقية وما شابه ذلك. مع استمرار البحث والطلب المتزايد ، تواصل الشركة جعل نفسها ذات صلة من خلال تقديم أحدث الحلول لاحتياجات التدبير المنزلي.

التواصل مع وكالة : سافوار فيفر

البريد الإلكتروني:  [email protected] 

056 7444 372 رقم الهاتف 

رابط الموقع الالكتروني: https://elite-housekeeping.com

تعتبر هذه المكاتب و الوكالات التي تم عرضها في هذا الموضوع من أفضل المكاتب الموجودة في الامارات و دبي ، حيث توفر خدمة متميزة لمن يبحث عن خدم موثوقين.