بنك أبوظبي التجاري القرض الشخصي للوافدين 2021

بنك أبوظبي التجاري القرض الشخصي للوافدين 2021

بنك أبوظبي التجاري يقدم القرض الشخصي للوافدين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يوفر بنك أبوظبي عدة امتيازات للوافدين من أجل الحصول على قروض شخيصة. تعرفوا معنا على تفاصيل الحصول على القرض الشخصي للوافدين من بنك أبوظبي التجاري adcb

معلومات  2021

المستندات المطلوبة للحصول على القرض 

1) نموذج الطلب مكتمل

2) نسخة من جواز السفر والتأشيرة وبطاقة الهوية سارية المفعول

3) نسخة من كشوف الحسابات البنكية لآخر 3 أشهر

4) شهادة راتب صادرة عن بنك أبوظبي التجاري بتاريخ 30 يومًا أو أقل من تاريخ تقديم طلب القرض

5) خطاب تحويل الراتب

6) تفاصيل القروض / الالتزامات الحالية

ملحوظة: سيتصل بك موظف مبيعات من البنك بمجرد تقديم الطلب وسيقوم بإرشادك خلال عملية التوثيق.

تفاصيل القرض المقدم من بنك أبوظبي التجاري للوافدين

مبلغ القرض: ما يصل إلى ضعفي راتب المتقدم

معدل فائدة ثابت: 3.45%

تخفيض سعر الفائدة: 6.25%

الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن للفرد اقتراضه بموجب قرض شخصي في الإمارات العربية المتحدة للوافدين بحد أقصى 20 ضعف الراتب المسحوب شهريًا. يمكن اقتراض المبلغ مع فترة سداد تصل إلى 48 شهرًا.

معلومات حول بنك أبوظبي التجاري 

تأسس بنك أبوظبي التجاري في عام 1985، ويضع تركيزه على دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يساعد في تقديم مساهمة كبيرة في الاقتصاد والمجتمع الذي يخدمه.

يتطلع البنك المفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تعزيز قوته الاسترشادية وفعاليتها استرشادا بالقيم المتمثلة في النزاهة والرعاية والطموح والاحترام والانضباط .

يقدم بنك أبوظبي التجاري العديد من الفرص في جميع أنحاء المنظمة للراغبين في ممارسة مهنة مرضية تمكنهم من العمل مع الزملاء والعملاء من جميع أنحاء العالم. تشمل هذه الأدوار جميع المجالات الرئيسية داخل بنك أبوظبي التجاري ، من التجزئة المصرفية والتجارية والاستثمارية المصرفية إلى وظائف الدعم مثل التمويل والموارد البشرية والتكنولوجيا والتسويق.

يسعى بنك أبوظبي التجاري إلى إبراز الأفضل من كل موظف، وتقييم الأداء ليس فقط على أساس النتائج ولكن أيضًا على كيفية تحقيق النتائج.

بنك أبوظبي التجاري الإمارات

اترك تعليقاً