بلاك بورد جامعة الشارقة (blackboard university of sharjah ( my uos bb

بلاك بورد جامعة الشارقة (blackboard university of sharjah ( my uos bb

بلاك بورد جامعة الشارقة  (blackboard university of sharjah ( my uos bb يعد تطبيقًا للتدريس والتعلم وبناء المجتمع ومشاركة المعرفة عبر الإنترنت، يمكن للطلاب تسجيل الدخول إلى “بلاك بورد جامعة الشارقة my uos bb ” وتلقي المحاضرات والدروس. في هذا الموضوع سنتعرف على جميع المعلومات المتعلقة ب: “بلاك بورد جامعة الشارقة”

معلومات بلاك بورد جامعة الشارقة blackboard university of sharjah

تجمع بوابة الطلاب الشخصية “myUOS” أهم الخدمات الإلكترونية لجامعة الشارقة. هذا يعني بالنسبة لك: لا مزيد من البحث عن الروابط ، ما عليك سوى تسجيل الدخول مرة واحدة ثم التبديل بسرعة وبشكل واضح بين الخدمات دون الحاجة إلى تسجيل الدخول مرة أخرى لكل نظام فردي (تسجيل الدخول الفردي).

في صفحة البداية الشخصية القابلة للتخصيص ، ستجد نظرة عامة على أهم المعلومات من الأنظمة المختلفة. يمكنك تغيير التكوين المعين مسبقًا كما تريد حتى تتمكن من رؤية الخدمات ذات الصلة بك.

كيفية تسجيل الدخول بلاك بورد جامعة الشارقة ” my uos bb ” ؟

1. افتح موقع الجامعة http://www.sharjah.ac.ae

2. انقر على روابط سريعة “MyUOS” إذا كنت متصلاً بجامعة “الشارقة” مجال الشبكة ، سيتم تسجيل دخولك مباشرة
ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بالوصول إلى البوابة من في الخارج ، تحتاج إلى إدخال اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور على النحو التالي:

Username: SHARJAH\Your University ID
Password: University Network password

3. انقر فوق Blackboard

4. انقر فوق تسجيل الدخول

يمكنك أيضًا زيارة موقع Blackboard مباشرة من خلال الرابط أدناه:

https://elearning.sharjah.ac.ae

5. انقر على خيار تسجيل الدخول في منتصف الصفحة

6. إذا كنت متصلاً بشبكة جامعة الشارقة ، فسيتم فتح السبورة بناءً على تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك اسم االمستخدم

7. إذا كنت تقوم بتسجيل الدخول من خارج شبكة UoS ، فستظهر نافذة منبثقة. أدخل اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور على النحو التالي:

Username: SHARJAH\Your University ID
Password: University Network password

جامعة الشارقة

بعد ذلك سوف تحصلون على هذه الواجهة الخاصة بالمنصة التي سوف تجدون فيها مجموعة من القوائم على الشكل التالي:

دخول بلاك بورد جامعة الشارقة ، myuos bb

الدخول للدورات والمحاضرات في بلاك بورد

زيارة الدورات التدريبية الخاصة بك:

• الوصول إلى مقررك الدراسي من علامة تبويب الدورة التدريبية من شريط التنقل الأيمنزيارة الدورات التدريبية الفردية بلاك بورد الشارقة

• انقر فوق اسم الدورة لزيارة الدورة

 دورات جماعية للسبورة السوداء عن طريق التدريس

• من قائمة الدورات الموضحة، يمكنك تفضيل الدورات التي تدرسها في فصل معين من خلال النقر على أيقونة
بجانب اسم الدورة. الدروس الجماعية بلاك بورد جامعة الشارقة

معومات جامعة الشارقة

تأسست جامعة الشارقة عام 1997 ، وهي جامعة خاصة وطنية مختلطة تقع في المدينة الجامعية بالشارقة في الإمارات العربية المتحدة. توسعت جامعة الشارقة في فترة زمنية قصيرة نسبيًا لتشمل 14 كلية ، تقدم 86 برنامجًا أكاديميًا متنوعًا.

تمتلك الجامعة اتفاقيات تعاون طويلة الأمد وتحالفات إستراتيجية مع 31 مؤسسة أكاديمية رائدة حول العالم. على بعد بضعة كيلومترات من شواطئ الخليج العربي ، يضم الحرم الجامعي الرئيسي حرم العلوم الطبية والصحية وحرم الفنون الجميلة والتصميم وكلية المجتمع.

تضفي الهندسة المعمارية لجامعة الشارقة تعبيراً كاملاً عن تراثها الإسلامي والعربي ، مع توفير المرافق بما في ذلك قاعات الدراسة والمختبرات والمكتبات والبنية التحتية الحديثة لتكنولوجيا المعلومات ومختبرات الحوسبة والمسارح ومجمعين رياضيين رئيسيين ومراكز طلابية بها مطاعم ومتاجر . يضم مركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك القبة السماوية ، ومعرض الكون في القرآن الكريم ، ومرصد فلكي ، وحديقة كونية.

هناك أيضًا مناطق سكنية منفصلة للطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس ، ويتاح للطلاب الاختيار بين غرف نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

بصرف النظر عن الحرم الجامعي الرئيسي في مدينة الشارقة ، هناك اثنان آخران على ساحل بحر العرب ، في مدينة خورفكان وبلدة كلباء ، بالإضافة إلى موقعين تابعين لكلية المجتمع في مليحة ودبا. تبلغ مساحة الحرم الجامعي للمرأة ، الذي افتتح عام 2012 ، أكثر من 10 كيلومترات مربعة.

ترتبط دورات جامعة الشارقة من خلال اتفاقيات مع جامعات في أستراليا وكندا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ، وتقبل الجامعة العديد من الطلاب الدوليين الزائرين.

رابط بلاك بورد جامعة الشارقة

http://www.sharjah.ac.ae

اترك تعليقاً