You are currently viewing اسعار التأمين الصحي للأفراد سلطنة عمان 2021

اسعار التأمين الصحي للأفراد سلطنة عمان 2021

اسعار التأمين الصحي للأفراد سلطنة عمان تختلف بحسب الشركة التي تقدم هذه الخدمة ، حيث توجد في عمان مجموعة من شركات التأمين والبنوك التي تقدم خدمة التأمين الصحي للأفراد ، وتختلف اسعار التأمين الصحي بحسب حزمة الخدمات المقدمة من كل مؤسسة .

في هذا المقال سنقدم لكم جميع المعلومات المتعلقة بأسعار التأمين الصحي للأفراد في سلطنة عمان ، على تنوع متطلباته وشروطه وسنقوم أيضاً بالتعرف على أشهر شركات التأمين الصحي الموجودة في سلطنة عمان .

اسعار التأمين الصحي للأفراد سلطنة عمان 2021

يتواجد في سلطنة عمان الكثير من الشركات التي توفر التأمين الصحي للناس والتي تهدف إلى أن يتطور شكل ونظام التأمين في عمان فهي تعمل وفق سياسات ابتكارية تتبعها ضمن استراتيجيات عملها.

اسعار التأمين الصحي للافراد بنك مسقط عمان

إن بنك مسقط من أبرز وأهم البنوك في عمان يقوم هذا البنك بتقديم الكثير من الخدمات المصرفية التي تمتاز بالجودة والعالية والتي حصلت على رضا العملاء وامتنانهم.

كما يوفر تأمين صحي تميز بالكثير من الأمور فالتغطية التي يعطيها لعملائه تمتاز بالمرونة حيث يعطي خيارات ممتازة ومتنوعة حول الأقساط الشهرية التي تتدرج من 5 ريالات عمانية ويكون سقفها 184 ريال عماني كما يوفر أربع أنواع ومستويات من التغطية الصحية.

كما يتيح للمشتركين بإمكانية التواصل والاستفسار عبر الهاتف مع أطباء أمريكيون ومشهورون الذين يعملون على تقديم خطة علاج فعالة ومناسبة ويكون ذلك تبعاً لحالتك الصحية.

كما يتميز التأمين الصحي في بنك مسقط بتوفّر التغطية في كافة أنحاء العالم ويوفر أيضاً الحماية في كل العالم وفي كافة الأوقات.

إن الأسعار التي يطرحها بنك مسقط هي أسعار مدروسة بدقة فهي مناسبة وتمتاز بالوضوح كما أنها عادلة ومساوية من أجل كافة الجنسيات التي ترغب في التعامل مع بنك مسقط.

الميزة الاساسية في بنك مسقط أنه لا يطلب فحص طبي أو اثبات طبي قام بإجرائه الشخص سابقاً كما أنه لا يلزم توفير أي شيء يثبت مصداقية الفواتير الطبية التي يطلبها العميل بل كل ما يطلب بنك مسقط توفره هو الحصول على تقرير طبي صريح يفيد بتشخيص حالة المريض بدقة حتى يستطيع طلب التأمين.

رابط التأمين الصحي للأفراد بنك مسقط

www.axa.om/ar/bank-muscat

اسعار التأمين الصحي للأفراد سلطنة عمان

اشهر شركات التأمين الصحي في سلطنة عمان

يتواجد في سلطنة عمان الكثير من الشركات التي توفر التأمين الصحي للناس والتي تهدف إلى أن يتطور شكل ونظام التأمين في عمان فهي تعمل وفق سياسات ابتكارية تتبعها ضمن استراتيجيات عملها.

وبهذا الشكل فإن عملية البحث عن أساليب تقوم بتطوير التأمين الصحي في السلطنة عملية مهمة من أجل تلبية احتياجات المواطنين والأشخاص المتواجدون ضمن سلطنة عمان.

كما أن هذه الشركات تعمل بكد وجهد عالي من أجل تقديم خدماتها التي يمكنك أن تضمن معها الجودة العالية ومن أبرز هذه الشركات:

تأتي في المرتبة الأولى الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام ومن ثم الشركة الهندية الجديدة للتأمين بعدها شركة تكافل عمان للتأمين ثم شركة العمانية القطرية للتأمين بعدها الشركة العمانية المتحدة للتأمين وشركة الرؤية للتأمين وشركة مسقط للتأمين وشركة المدينة تكافل والهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية وشركة عمان لإعادة التأمين وهناك أيضاً شركة Metlife .

كيفية تسعير التأمين الصحي في سلطنة عمان 

في سلطنة عمان يتم احتساب قيمة الاشتراك السنوي اعتماداً على ثلاث أسباب وعوامل أساسية والتي سنتحدث عنها الآن ونشرح هذه الجوانب لكم.

أولاً بالتأكيد سيتم النظر إلى عمر الشخص الذي يحتاج للتأمين حيث أن كل فترة عمرية تتبع لشريحة معينة وكل شريحة لها سعر خاص بها وكلما زاد العمر زاد السعر فالشخص الأكبر سناً سيكون أكثر عرضة للأمراض وحاجته للتأمين الصحي أكبر.

أما العامل الثاني فهو المستوى التي يحتاجها الشخص من التغطية وما هو الحد الأقصى للتغطية خلال السنة حيث سيكون بالتأكيد مستوى التغطية أكبر كلما كان سعر الاشتراك في السنة أكبر.

والعامل الثالث يتوقف على المزايا الإضافية التي يطلبها الشخص المستفيد وعلى سبيل المثال بعض الناس يطلبون تغطية علاج الأسنان أو علاج العيون ومستلزماتها فهذا يؤثر على قيمة الاشتراك في التأمين الصحي.

في النهاية فإن التأمين الصحي في سلطنة عمان مميز ويمكنك اختيار ما يناسبك بسهولة بسبب تنوّع الخيارات أمامنا.