You are currently viewing أسعار ماكينة تغليف العطور 2022

أسعار ماكينة تغليف العطور 2022

قام المختصون بتصميم ماكينة تغليف العطور ، تختلف من مصمم لآخر من حيث المواصفات والمسؤول عن تصميمها، بهدف الحصول على عبوات من العطور جاهزة للاستخدام من قبل العملاء.

ويكمن السبب الرئيسي وراء تصميم تلك الآلة هو الحصول على عبوات من العطر بشكل جذاب حيث تم تصنيعها باتقان عال، وبكميات تتساوى بين كافة العبوات.

ما هي ماكينة تغليف العطور ؟

تغليف علب العطور

هي أحد التقنيات التي يتم استخدامها للحصول على عبوات عطور جاهزة، يتم ذلك من خلال تحديد مواصفات العبوة التي يرغب العامل بها واستخدامه في التغليف عبر الآلة.

وتختلف تلك الماكينات من حيث المواصفات التي تتمتع بها والجهة التي تعود إليها تلك الآلة كما تختلف بحسب الغاية المصممة لتحقيقها، كما يتم تصنيع الماكينات المستخدمة في تغليف العطور بأحجام مختلفة تبعاً لما تستخدم في تغليفه.

ما أهم دور تقوم به ماكينة تغليف العطور ؟

تم اختراع تلك الماكينة وتصميمها بأشكال مختلفة من قبل مجموعة من المصممين لتحقيق هدف أساسي وهو الحصول على عبوات من العطور المعبئة بطريقة جيدة ومتقنة بعيدة عن الأيدي البشرية، وتختلف تلك العبوات من حيث الحجم والكمية وغير ذلك.

ماهي مواصفات ماكينة تغليف العطور ؟

تتضمن الآلية التي يتم من خلالها تغليف العطور عدة مواصفات نذكر من أبرزها مايلي :

حجم كيس التعبئة

يتراوح طول الكيس الذي سيتم تعبئة العطور به من 5 إلى 12 سم أما عرض ذلك الكيس فيتراوح بين 3 و9 سم، كما يمكن للمستخدم التعديل على حجم الكيس من حيث الطول والعرض من خلال تلك الآلة.

كمية المواد التي يمكن تعبئتها في الكيس

تتراوح كمية المواد التي يمكن تعبئتها من العطور في تلك الأكياس بين 2 مللي وحتى ال25 مللي، كذلك يتراوح بين 5 مللي وحتى 100مللي، ويتراوح كذلك بين 25 مللي وحتى ال250مللي.

ويذكر كذلك بأنه من الممكن التعبئة في تلك الأكياس بكميات تصل إلى 500مللي.

السرعة التي يتم فيها تعبئة تلك الأكياس

تتراوح السرعة التي يتم فيها تعبئة تلك الأكياس من 30 وحتى ال 60 كيس خلال الدقيقة الواحدة، كذلك يؤخذ بعين الاعتبار المادة التي تم تصنيع الكيس منها.

كم يبلغ سعر ماكينة تغليف العطور تقريباً ؟

تختلف اسعار ماكينة تغليف العطور بحسب الإمكانيات التي توفرها تلك الآلة، وجودة المواد المصنوعة منها، والعمر الافتراضي للماكينة.

تبدأ الأسعار من 200 دولار لبعض الأنواع الصغيرة والمحدودة الامكانيات، وصولا إلى المكانيات ذات الحجم الكبير والمتطورة في الأدائ حيث يصل سعرها إلى 1000 دولار وأكثر.

ماكينة تغليف عطور سعرها 250 دولار

صورة ماكينة تغليف عطور صغيرة
صورة ماكينة تغليف عطور صغيرة

»»رابط طلب ماكينة تغليف العطور صغيرة الحجم

ماكينة تغليف عطور سعرها حوالي الف دولار

ماكينة تغليف عطور كبيرة
ماكينة تغليف عطور كبيرة

»طلب ماكينة تغليف العطور

ماهي أبرز الفوائد التي تقدمها ماكينة تغليف العطور؟

يمكن لتلك الماكينة التي صممت لتغليف العطور أن تحل محل العديد من الآليات الأخرى، نظراً لما اقدمه من فوائد مختلفة نذكر من أبرزها مايلي :

  1. توفر تلك الآلية الكثير من الوقت الذي قد يستهلكه العامل في حال تم التغليف بصورة يدوية.
  2. تعمل تلك الماكينة على إنجاز كميات كبيرة بوقت قصير نسبياً مقارنة بالوسائل الأخرى.
  3. يمكن لماكينة تغليف العطور توفير الجهد المبذول من قبل العامل في تغليف تلك العطور.
  4. التغليف بصورة آلية يمنع تدخل اليد البشري وبالتالي سيتم التغليف بصورة أكثر أماناً من الطريقة اليدوية.

وغير ذلك العديد من المزايا التي تدفع العاملين في تغليف العطور للجوء إلى تلك الماكينات والاستغناء بشكل شبه كلي عن استخدام اليد البشرية في التغليف

في ختام هذا المقال الذي تناول موضوع ماكينة تغليف العطور، من خلال ذكر المواصفات المختلفة التي قد تتمتع بها الآلة والفوائد التي يمكن لتلك الماكينة تقديمها، مع ذكر اسعار بعض الماكينات . نأمل بأن يكون هذا المقال قد قدم لك صورة واضحة عن ماكينة تغليف العطور المستخدمة في الآونة الأخيرة ومواصفاتها المختلفة.